بث مباشر.. مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج بدوري أبطال أوروبا

الاربعاء 02 أكتوبر 2019 | 01:39 مساءً
كتب : أحمد عصام

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي نظيره فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، في مباراة قوية وهامة بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد أنفيلد، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، قد تعرض لخسارة قاسية على يد فريق نابولي الإيطالي بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الأولي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ليفربول يستضيف ريد بول سالزبورج بحثاً عن فوزه الأول بمجموعات دوري الأبطال

ويدخل ليفربول مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة للغاية، بتحقيق 7 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، متفوقًا بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

ويحتل نادي ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري ابطال اوروبا، بدون نقاط، بينما يأتي فريق ريد بول سالزبورج النمساوي في المركز الثاني بثلاث نقاط.

ويقود مباراة ليفربول الإنجليزي وسالزبورج النمساوى الحكم السويدى أندرياس إكبرج، ويعاونه كل من محمد كولوم وستيفان هولبرج مع الحكم الرابع كريستوفر كارلسون ويقود غرفة الفيديو الحكم الإسباني جيل مانزانو.