بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بالدوري الإنجليزي

الاثنين 30 سبتمبر 2019 | 10:27 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي أرسنال ضيفاً على نظيره فريق مانشستر يونايتد، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، على مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، في اللقاء الأخير لمنافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وكان نادي أرسنال قد حقق فوزًا مثيرًا على فريق أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي، فيما تعرض فريق مانشستر يونايتد للخسارة بهدفين دون رد على يد فريق وست هام يونايتد في الجولة ذاتها.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، ليكون الفوز الثالث للشياطين الحمر خلال هذا الموسم.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

وخاض مانشستر يونايتد 6 مباريات في الدوري الإنجليزي، نجح من تحقيق الفوز في مباراتين فقط، وتعادل مباراتين أيضاً، وخسر في مثلهما، فيما خاض أرسنال 6 مباريات أيضاً، نجح من تحقيق الفوز في 3 مباريات، بينما تعادل مباراتين وخسر مباراة وحيدة.

ويفتقد مانشستر يونايتد في مباراة اليوم لخدمات كلاً من: انطوني مارسيال، ديوجو دالوت، وأنخيل جوميز بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة بول بوجبا وماركوس راشفورد.

بينما يفتقد أرسنال لجهود نجمه ألكسندر لاكازيت بسبب الإصابة، وأينسلي مايتلاند نيلس بسبب الإيقاف بعدما تعرض للطرد أمام أستون فيلا المباراة الماضية.

ويحتل نادي أرسنال المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 11 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

اقرأ أيضا