مصطفى بكري يكشف حقيقة المؤامرة الأمريكية لعزل ترامب

الاحد 29 سبتمبر 2019 | 10:33 صباحاً
كتب : سارة محمود

نفي النائب مصطفى بكري، عضو لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، ما نسب إليه في الآونة الأخيرة وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بشأن "أن هناك مؤامرة أمريكية لعزل ترامب بسبب دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي"، قائلًا إن هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق.

وأوضح "بكري"، عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن جمال ريان، هو من قام بأنساب هذه الاخبار الكاذبه لي، كما أنه ساهم بشكل كبير في ترويجها على صفحته الشخصية، مشيرًا إلى أن "ريان" هو أول من باع قضيته الفلسطينية وقضايا الأمة بأكملها للمتآمرين، واستطاع أن ينافس قناة الجزيرة الإرهابية في الكذب وفبركة الأخبار.

ووجه عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، حديثة لـ"جمال ريان"، قائلًا "أنا لست بغبائك ولا بغباء قناتك حتي أقول هذا الكلام الساذج، لو قلت ساقول (إن ترامب تجرأ علي حقوقنا المشروعة في فلسطين وتآمر علي قضيتنا ونقل سفارته الي القدس واعترف بالجولان أرضا للعدو وجوع شعبنا، فليذهب هو وآل صهيون إلي الجحيم).

وتابع البرلماني: "ياجمال كراهيتك لمصر ولفلسطين ولكل امتنا العربيه لايجب أن تعميك عن الحقيقه، وتجعل منك مزورا ركيكا، أين عقلك"، مؤكدًا أن أدارة توتير هي أول من تعلم بهذا الحساب المزور الذي اصطنعته.

اقرأ أيضا