إعلامية شهيرة تبكي في بث مباشر وتستنجد بالجيش

الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 | 11:45 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

ظهرت الـ إعلامية اللبنانية غدي فرنسيس، في مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهي منهارة من البكاء وتستنجد بالجيش بسبب ملاحقة أحد الأشخاص لها وتعرضها لابتزاز عاطفي.

وقالت "فرنسيس"، إن هذا الشخص يطاردها في كل مكان ويتنكر في هيئة موظف توصيل الطلبات للمنازل أحيانا وأحيانا أخرى يدق جرس الباب ويطالبها أن تفتح له ولكنها ترفض هذه الأمور مشيرة إلى أنها أهدته كتابا وطلبت منه الابتعاد عنها لأنها مشغولة جدا ولكن بلا فائدة.

كما وأضافت غدي باكية أنها أبلغت الجيش باسم هذا الشخص الذي يبدو أنه يعاني من خلل نفسي ما لافتة إلى أنها حين طالبته بالابتعاد عنها هددها باقتحام مكتبها وسحلها من شعرها.

وكتبت فرنسيس معقبة على الفيديو: "ما بتمنى حدا يعيش هيدا الشي وبتمنى يكون عنا بهالبلد سلطة واعية تقدر تحط حدود للهوس اللي مسبب هيدا الشي، أمام التهديد والمشكل النفسي اللي بيعاني منه، صرت أنا عم عاني من قلق دائم مزعج منتهك حياتي وخصوصيتي، ما بعرف مين فيه يعمل شو، بس هيدي قصتي، بعتذر عالبكي مستفزني تهديدي".

اقرأ ايضاً..

مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 49 كاملة.. بالفيديو جاد يفضح والدته

وبتمنى يكون عنا بهالبلد سلطة واعية تقدر تحط حدود للهَوَس اللي مسبب هيدا الشي.

امام التهديد والمشكل النفسي اللي بيعاني منه، صرت انا عم عاني من قلق دائم مزعج منتهك حياتي وخصوصيتي.ما بعرف مين فيه يعمل شو. بس هيدي قصتي. بعتذر عالبكي!مستفزني تهديدي pic.twitter.com/6F1aZKLTNJ— Ghadi Francis | غدي فرنسيس (@ghadifrancis) December 14, 2020 إعلامية شهيرة تبكي في بث مباشر وتستنجد بالجيش

رجل يغتصب طفلة أثناء عودتها من المدرسة

أقدم رجل في مصر، على اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات أثناء عودتها من المدرسة.

وكشف والد الطفلة أن والدتها فوجئت بوجود آثار دماء على جسمها وعندما استجوبتها أكدت لها أن المتهم صديق والدها استدرجها فى مكان خال عقب عودتها من المدرسة ونزع ملابسها ثم اعتدى عليها جنسيا.

وباشرت القيادات الامنية دورها بانتقالها الي موقع البلاغ وتم تحويل الطفلة إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، للتأكد من صحة البلاغ .