محمد حليم يعود لقيادة حرس الحدود خلفًا لطارق العشري

الجمعة 09 أكتوبر 2020 | 04:32 مساءً
كتب : أحمد عصام

قرر مجلس إدارة نادي حرس الحدود، قبول استقالة طارق العشري، وعودة محمد حليم لقيادة الفريق مجددًا.

واستقال العشري من منصبه بعد خسارة الفريق أمام أسوان مساء أمس الخميس، بنتيجة 1-2، واقترابه من الهبوط بشكل رسمي لدوري القسم الثاني.

ويحتل حرس الحدود، المركز الـ 16 برصيد 30 نقطة، وأصبح بحاجة للفوز أمام الزمالك الإثنين المقبل، ثم الجونة بالجولة الأخيرة، بشرط تعثر أحد منافسيه على البقاء، الجونة أو وادي دجلة أو طلائع الجيش.

وبدأ حرس الحدود، منافسات الموسم الحالي تحت قيادة طارق العشري الذي رحل لقيادة المصري البورسعيدي.

وأسند حرس الحدود، المهمة للمدرب العام وقتها محمد حليم، الذي تولى قيادة الفريق، لكن إدارة النادي قررت عودة طارق العشري، قبل أن يقدم استقالته.

المقاصة يكشف هل دخل الزمالك في مفاوضات لاستعادة محمد ابراهيم ؟

نفي اللواء بكرى سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، دخول الزمالك فى مفاوضات رسمية مع مسؤولي النادي من أجل استعادة محمد إبراهيم مرة أخري بعد تألقه اللافت للنظر مع الفريق الفيومي هذا الموسم.

وقال سليم في تصريحات مع الاعلامي عمر ربيع ياسين لبرنامج نمبر وان علي قناة النهار: " ابراهيم تلقي أربع عروض أثنين من مصر عن طريق أندية الأهلي وبيراميدز، وناد فى السعودي وآخر في الامارات".

في سياق متصل أكد اللواء بكرى سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، أن ناديه أنقذ محمد إبراهيم صانع العاب الفريق من الاعتزال بعد تذبذب مستواه ورحيله عن الزمالك.

وقال سليم في تصريحات مع الاعلامي عمر ربيع ياسين لبرنامج نمبر وان علي قناة النهار: "العين الخبيرة لأحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لمصر للمقاصة، والمسؤولين عن الكرة داخل النادي، ساهمت في عودة اللاعب تالي مستواه مرة أخري".

وتابع: "محمد إبراهيم من أفضل صناع اللعب في الدوري المصري، وأصبح هدفًا للأندية الكبرى".

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل هامة بشأن تقليل عدد اللاعبين الأجانب في الدوري

ميسي يشدد على صعوبة تصفيات التأهل لكأس العالم

اقرأ أيضا