صدمة جديدة تضرب رمضان صبحي

السبت 12 سبتمبر 2020 | 05:15 مساءً
كتب : مجدي جمال

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام البدري عدم استدعاء رمضان صبحي لاعب الأهلى السابق والمُنضم حديثاً إلى صفوف نادي بيراميدز في المعسكر القادم.

وجاء سبب استبعاد رمضان صبحي أنه لن يلعب أي مباراة رسمية منذ منتصف ديسمبر القادم، ولن يلعب مع فريقه الجديد بيراميدز هذا الموسم حيث أنه غير مُقيد في قوائم الفريق للبطولة المحلية أو الإفريقية.

وكان صبحي قد تعرض للإصابة خلال أحد التمرينات للنادي الأهلى غاب على أثرها منذ تسعة أشهر.

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب المصر في معسكر مغلق مطلع نوفمبر القادم استعداداً لمباراتي توجو في التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية 2022 والمقرر إقامتهما في الفترة بين 9 إلى 17 نوفمبر.

إقرأ أيضًا..

مؤمن زكريا يوجه رسالة هامة للأهلي وجماهيره

وجه مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، الشكر والتقدير، إلى إدارة القلعة الحمراء وزملائه والجماهير، بعد تكريمه الأخير.

وقال مؤمن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏أتوجه بالشكر إلى إدارة النادي واللاعيبن، عشت معكم أسعد وأحلى يوم مر في حياتي منذ سنتين تقريبا".

وأضاف: "أتوجه بالشكر الجزيل لجمهوري الحبيب، دائمًا يدخلوا على قلبي الفرح والسرور.. ربنا يشفيني وأسعدكم مثلما أسعدوني، دعواتكم لي بالشفاء العاجل".

وكان الأهلي قد كرم مؤمن زكريا بمقر النادي بالجزيرة، وسط حفاوة كبيرة من زملائه بالفريق والجهاز الفني ومسؤولي الأحمر، الخميس الماضي.

وأعلن الأهلي، تسليم مؤمن زكريا قيمة عقده كاملا لمدة 3 سنوات خالصة الضرائب، للمساهمة في مصاريف علاجه، بعد تعرضه لأزمة صحية أبعدته عن الملاعب.

إقرأ أيضــــــــاً...

الأهلى يستعيد نجم الفريق أمام الاتحاد السكندري

حاتم سكر أساسي في الزمالك أمام الإنتاج الحربي

اقرأ أيضا