الأهلى يحتفل بعيد ميلاد محمد بركات

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 02:22 مساءً
كتب : مجدي جمال

يحتفل اليوم الإثنين محمد بركات لاعب الأهلى السابق ومدير المنتخب المصري مع حسام البدري بعيد ميلاده الـ 44.

واحتفلت الصفحه الرسمية للنادي الأهلى على موقع التواصل الاجتماعي « إنستجرام » ببركات حيث قالت " نحتفل اليوم أيضاً بعيد ميلاد لاعبنا السابق محمد بركات، نتمنى لك عيد ميلاد سعيد ".

نحتفل اليوم أيضاً بعيد ميلاد لاعبنا السابق محمد بركات 🥳 نتمنى لك عيد ميلاد سعيد ❤️ 🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆 الدوري المصري الممتاز 🏆🏆🏆🏆🏆 دوري أبطال إفريقيا 🏆🏆 كأس مصر 🏆🏆🏆🏆🏆🏆 كأس السوبر المصري 🏆🏆🏆🏆كأس السوبر الافريقي 🔴 #يلا_يا_أهلي A post shared by Al Ahly SC (@alahlyegypt) on Sep 7, 2020 at 4:37am PDT

وحقق الزئبقي 7 بطولات دوري مع الأهلى، و 5 دوري أبطال إفريقيا، و 4 سوبر إفريقي، و 6 سوبر مصري و بطولتين كأس مصر.

الأهلى يكتسح حرس الحدود في المواجهات بين الفريقين

يستضيف اليوم الإثنين فريق حرس الحدود نظيره الأهلى في الثامنة مساءاً ضمن أحداث الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويتفوق المارد الأحمر على نظيره حرس الحدود في المواجهات بين الفريقين حيث حقق الأهلي الفوز في 25 مباراة بينما تلقي الهزيمة في مباراتين فقط وسيطر التعادل في ثلاث مواجهات.

ونجح لاعبو الأهلى في إحراز 54 هدف بينما نجح حرس الحدود في هز شباك الأحمر 15 مرة، كما يعد عماد متعب هو الهداف التاريخي لمباريات الفريقين حيث أحرز ثمانية أهداف.

وحقق الأهلى الفوز على حرس الحدود برباعية نظيفة في مناسبتين الأولي موسم 2006/2007 والثانية 2015/2016 وهي أكبر نتيجة في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

وحقق فريق الأهلى فوزًا هامًا في المباراة الماضية أمام وادي دجلة بهدفين نظيفين أحرزهما كلا من مروان محسن وحمدي فتحي، جعل الأحمر يتربع على قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة.

بينما حقق فريق حرس الحدود التعادل أمام نادي مصر في المباراة الماضية في الوقت بدل الضائع بهدف أحمد شرويدة بعد أن كان متأخر بهدف أحرزه مصطفي سلطان.

ويحتل فريق حرس الحدود المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة والذي يتساوي معه كلا من طلائع الجيش ووادي دجلة ولكن يتبقي له مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي.

إقرأ أيضاً...

مع اقتراب سواريز من يوفنتوس.. 12 نجمًا لعب بجوار ميسي ورونالدو

الإسماعيلي يجهز قائده لسد غارات الأهلى