وصول الزمالك وإنبي إلى ملعب القاهرة

الاحد 30 اغسطس 2020 | 07:48 مساءً
كتب : محمد عماد

حضرت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مقر استاد القاهرة، استعدادا لخوض مباراة إنبي المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما وصلت حافلة فريق إنبي استعدادا لخوض اللقاء، ومن المقرر أن يعلن كل جهاز فني عن التشكيل الرسمي لخوض المباراة قبل إجراء عمليات الإحماء، كان إنبي قد استقل حافلتين من أجل تطبيق التباعد الاجتماعى بين أفراد الفريق.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز لتعويض هزيمته من المقاولون العرب، بينما يسعى إنبي أيضًا لملاحقة الاتحاد السكندري في جدول الدوري.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة، أن لاعبى الزمالك الثلاثى المشتبه فى إصابتهم بفيروس كورونا بعد الخضوع لتحليل الدم قبل مباراة انبى اليوم، جاءت نتيجة المسحة التى خضعوا لها أمس سلبية لتتأكد مشاركتهم فى مباراة اليوم ورفض استبعادهم من اللقاء المرتقب.

وكان الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك، قال إن المسحة السريعة التى خضع لها لاعبو الزمالك قبل مباراة إنبي اليوم بالدورى أظهرت إصابة 3 لاعبين فى الفريق الأبيض بفيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أنه أخضع هؤلاء اللاعبين للمسحات للتأكد من إصابتهم رسميا بفيروس كورونا من عدمه.

من ناحية أخرى، وجهت إدارة نادى الزمالك، خطابا إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم، للاعتراض على تغيير طريقة التحاليل الخاصة بفيروس كورونا، وذلك بتوقيع اللواء علاء مقلد بصفته مديرا تنفيذيا للنادى وتوقيع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق، حيث أوضحت إدارة نادى الزمالك إنها ترفض تماما تغيير طريقة تحاليل كورونا من المسحة "PCR" إلى تحليل الدم المسمى بإجراء الكاشف السريع "Rapid test".

موضوعات ذات الصلة

اتحاد الكرة يعلن نتيجة مسحة كورونا لثلاثي الزمالك المصاب

موقف صعب.. شريف أشرف يبلع لسانه وغموض في حالته

اقرأ أيضا