محاولات من أجل حضور مؤمن زكريا لقاء القمة

السبت 22 اغسطس 2020 | 05:12 مساءً
كتب : محمد عماد

يسعى اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني محاولات لإقناع مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي من أجل حضور مباراة القمة رقم ١٢٠ أمام الزمالك.

ويلتقي النادي الأهلي نظيره فريق الزمالك الليلة فى تمام التاسعة مساء على ملعب إستاد القاهرة في إطار منافسات بطولة الدورى الممتاز.

ويسعى مسئولو الجبلاية إلى إقناع مؤمن زكريا للحضور وعمل ممر شرف له الى جانب قيامه بضربة البداية للقاء القمة وذلك بعدما اعتذر فى وقت سابق عن الحضور لظروف صحية.

ومن جانبه جدد الدكتور أشرف صبحي رسالته لجميع اللاعبين على التحلي بالروح الرياضية وخروج المباراة بالشكل الذى يليق بسمعة الرياضة المصرية والجماهيرية الكبيرة لقطبي الكرة المصرية على كافة المستويات المحلية والعربية والإفريقية.

مشيرا إلى استمرار متابعته اليومية لكافة الاجراءات والضوابط الخاصة بعودة الحياة إلى الرياضة المصرية بعد التوقف الذى تسبب فيه انتشار فيروس كورونا وخاصة من خلال المنافسات الجماهيرية سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية المصرية.

ودفعت هيئة الإسعاف بـ3 سيارات في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب ستاد القمة والتي تأتي ضمن مباريات الجولة ال21 من بطولة الدوري العام، وأستعدت الهيئة للقمة المصرية من خلال السيارات الثلاثة التى تواجدت داخل ملعب إستاد القاهرة تحسباً لوقوع حالات تستدعي نقلها لأقرب مستشفي.

من ناحية أخرى، نصح السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، لاعبى فريقه بعدم ترك مساحات للاعبى الزمالك خلال مباراة الفريقين المقرر لها التاسعة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدورى الممتاز، وتحدث فايلر مع لاعبى الأهلى عن أهم مزايا الزمالك، وهى السرعة والمهارة الفردية لأكثر من لاعب فى الفريق الأبيض، أمثال يوسف أوباما وأشرف بن شرقى ومصطفى محمد وزيزو، وهو ما يتطلب تركيزاً شديداً من جانب لاعبى الأهلى وقدرتهم على فرض رقابة صارمة على الزمالك فى القمة المرتقبة.

موضوعات ذات الصلة

لقاء القمة.. هيئة الإسعاف تدفع بثلاث سيارات

إعلان نتيجة مسحة الاتحاد السكندري