قبل القمة 120.. تعرف على هدافي الأهلي والزمالك في الدوري هذا الموسم

السبت 22 اغسطس 2020 | 03:28 مساءً
كتب : مجدي جمال

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي مباراة القمة 120 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في تمام التاسعة مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن أحداث الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري.

ويحتل الثلاثي أحمد سيد " زيزو " ومحمود علاء بالإضافة إلى المهاجم مصطفي محمد صدارة هدافي القلعة البيضاء قبل لقاء القمة برصيد 5 أهداف لكل منهم بينما ينفرد وليد سليمان بصدارة هدافي المارد الأحمر برصيد 6 أهداف ويليه كلاً من النيجيري جونيور أجايي والغائب للإصابة حسين الشحات .

ويأمل عشاق الزمالك في الفوز في هذه المباراة للبقاء على مقربة من الأهلي بينما يبحث جمهور القلعة الحمراء على رد الاعتبار بعد مباراة السوبروالتي فاز بها الفريق الأبيض بركلات الترجيح .

عودة مدحت شلبي وغياب الكواليني.. تعرف على مُعلقي مباراة القمة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي مباراة القمة 120 بين الأهلي والزمالك في تمام التاسعة مساءاً على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن أحداث الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري.

ويدخل المارد الأحمر وهو متصدر بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 56 بعد مرور عشرين جولة بينما يحتل الزمالك الثالث برصيد 39 نقطة مشتركاً مع بيراميدز الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف .

وأعلنت شبكة قنوات « أون تايم سبورتس » عن معلقين مباراة القمة المصرية حيث يتولى التعليق على المباراة عبر «أون تايم سبورتس 1 » كلا من مدحت شلبي وبلال علام، بينما يعلق على قناة « أون تايم سبورتس 2 » كلا من أيمن الكاشف وحاتم بطيشة بينما يغيب المعلق الذي عُرف بانتمائه للأهلى محمد الكواليني.

موضوعات ذات صلة...

كارتيرون يرفض تدخل رئيس الزمالك في وضع تشكيل مباراة القمة

اتحاد الكرة يُعلن نتيجة المسحة لحكام مباراة القمة