سواريز مُنزعج من تعامل برشلونة معه

السبت 22 اغسطس 2020 | 01:05 مساءً
كتب : مجدي جمال

انزعج الأوروجوياني لويس سواريز من تسريب اسمه ضمن المحتملين للرحيل عن صفوف الفريق في هذا الميركاتو من قبل المدير الرياضي في برشلونة وأكد أنه في حال رغبة الفريق التخلي عنه أن يسمعها من المسؤول مباشرة.

وتحدث سواريز إلى صحيفة «البايس» الإسبانية حيث قال "تحدثوا عن بعض الأسماء التي قالها الرئيس، ولكن بالنسبة لي لم يخبرني أحد بأنهم يريدون الاستغناء عني، وإذا كانت هذه هي رغبة النادي، سيكون من الجيد أن يقولها لي المسؤول بشكل مباشر، هكذا ستكون أفضل من التسريبات، وأنا أيضًا أريد الأفضل للنادي، وفكرتي الحالية هي الاستمرار، وإذا قرر النادي الاستغناء عني، لن يكون لدي أي انزعاج، وكومان لم يتحدث معي حتى الآن".

وعن الهزيمة المُذلة في لشبونة أجاب"عندما تخسر مثلما خسرت في لشبونة، يتحمل الجميع مسؤولية الأمر، وليس من العدل الإشارة إلى لاعب واحد فقط، وأحيانًا يرغبون في تشخيص الأمور، ولكن لا أعتقد قيام أحد بالتشكيك في التزامي مع برشلونة، وكان يومًا خرج فيه كل شيء بشكل سيء، وتفوقوا علينا".

سواريز يحسم مصيره بشأن الرحيل عن برشلونة

أكد الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة رغبته في البقاء مع الفريق الإسباني في الموسم المقبل في حال رغبة النادي في ذلك .

وارتبط اسم سواريز بالرحيل عن البلوجرانا في الأيام الماضية، وتحديداً بعد الهزيمة المُذلة أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مما جعلت بعض المصادر تتكهن برحيل اللاعب .

ونقلت صحيفة « ماركا » تصريحات المهاجم الأوروجوياني حيث قال "لم يخبرني أحد في النادي أنهم يريدون الاستغناء عن خدماتي ، أريد الأفضل للفريق و الاستمرار في الموسم المقبل".

وأضاف "في حال رغبة النادي الحفاظ علي وجودي في الفريق فلن أتردد في البقاء ، ما زلت أريد المساهمة ، شعرت بدعم الجماهير منذ وصولي وهذا الأمر يُحفزني دائماً".

موضوعات ذات صلة

مانشستر سيتي يقترب من حسم صفقة الموسم

عضو جديد يقترب من الانضمام إلى جهاز بيرلو