كورونا يهدد لقاء الوداد ورجاء بني ملال في الدوري المغربي

الاثنين 17 اغسطس 2020 | 11:54 صباحاً
كتب : روماني شحاته

كشفت تقارير مغربية أن مباراة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أمام رجاء بني ملال، في إطار مباريات الأسبوع الـ23 من الدورى المغربى مهددة بالتأجيل، وستكون نتائج المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضع لها الفريقان حاسمة في تحديد مصير المواجهة المذكورة خاصة بعد إصابة خمسة عناصر من النادي الأحمر من بينهم 3 لاعبين و7 لاعبين من جانب الفريق الملالي.

وأكد طارق جارتي، رئيس اللجنة المؤقتة المسيرة لفريق رجاء بني ملال، في تصريح لموقع " Le360" المغربى، أن اللجنة المذكورة، قررت مراسلة الجامعة الملكية، لبسط كل المعطيات الصحية والتقنية للنادي الملالي، وأنه سيطالب بتأجيل مباراته أمام الوداد، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية التي تتنافس على لقب الدوري الاحترافي، وتجنيب فريقه شبهات الهزيمة بنتيجة عريضة خلال المواجهة المذكورة.

جدير بالذكر أن مباراة رجاء بني ملال ومضيفه الوداد الرياضي، مقررة يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويتصدر فريق الرجاء البيضاوى جدول ترتيب الدورى المغربي بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الوداد صاحب المركز الثانى برصيد 40 نقطة من إجمالى 21 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن.

اقرا ايضا...

لاعبو الاسماعيلي يخضعون لمسحة كورونا استعدادًا للقاء وادي دجلة

اليوم.. إنبي يواجه سموحة ويسعى للتقدم نحو المربع الذهبي في الدوري العام