بعد حادث الفيلا..حقيقة سرقة الحذاء الذهبي لمحمود الخطيب

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 04:56 مساءً
كتب : خالد رزق

أكد مصدر مقرب من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، حقيقة سرقة الحذاء الذهبي لرئيس المارد الأحمر بعد تعرض منزله للسرقة اليوم.

وقال المصدر، "تم سرقة جميع الأجهزة وموبايلات واى بادات وريسيفرات ولكن الحذاء الذهبي الذي حصل عليه رئيس الأهلي موجود بدولاب بطولات النادي الاهلي بالجزيرة".

وحصل محمود الخطيب لاعب الأهلي السابق على الحذاء الذهبي عام 1983 كأفضل لاعب في إفريقيا من فرانس فوتبول الفرنسية.

وحرر محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، محضراً فى قسم شرطة 6 أكتوبر بعد سرقة منزله بمنطقة "حى الأشجار" فى السادس من أكتوبر.

أكدت زوجة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على سرقة منزلهما، خلال الساعات الماضية.

وكتبت زوجة الخطيب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك":" يعني لما نرجع نلاقي البيت اتسرق نحمد الله إن مكانش في حد في البيت وقتها.. نحمد الله على كل شيئ".

وتابعت:" اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خير منها".

موضوعات ذات صلة:

سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

بيان رسمي من الجبلاية استعدادًا لمباريات الدوري

كشفت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، عن بيان رفضت خلاله التدخل فى شؤون لجنة الحكام.

كان الحكم الدولى محمد عادل أدار مباراة الزمالك مع المصري المؤجلة فى الدورى المحلي وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف أحرزه محمود علاء.

جاء بيان الجبلاية على النحو التالى..

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقته الكاملة في حكام كرة القدم المصريين ويؤكد أن لجنة الحكام هي الوحيدة المنوط بها تعيين الحكام لإدارة كافة المباريات المحلية..

أضاف.. وليس من حق أي ناد الاعتراض على ذلك أو المطالبة بعكس ذلك، وأن أي خروج عن هذه القواعد ستعرض أصحابها للمساءلة وفق اللوائح المنظمة للمسابقات والانضباط.

وفي سياق آخر شهدت السوشيال ميديا جدلاً كبيراً بسبب عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للزمالك، بعدما وجه رسالة غامضة عبر ستورى حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، ونشر خلالها صورة من مران الزمالك وعلق قائلاً، "مشكلتك أنك شايفنى غلط وأنا مش شايفك أصلا".

ويغيب عبد الله جمعة عن المشاركة مع الزمالك فى مباريات الدورى الممتاز، بعد قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة، بإيقافه لمدة ثلاث مباريات، بسبب أحداث مباراة السوبر التى جمعت الأهلى والزمالك فى الإمارات، فبراير الماضى، والتى انتهت بتتويج الأبيض باللقب بركلات الجزاء الترجيحية وشهدت نهاية المباراة أحداث شغب بين اللاعبين والجماهير فى أرض الملعب.

وحقق الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، الفوز على المصرى البورسعيدى، بهدف دون رد، أحرزه محمود علاء فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مساء أمس الخميس، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز ليحتل الأبيض المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة من بينها مباراة احتسب فيها مهزومًا بنتيجة 2 / 0، أمام الأهلى، لعدم ذهابه للمباراة فى موعدها المُحدد، ليصبح الأبيض مُشاركًا فى 17 مباراة بالدورى حقق خلالها الفوز فى 10 لقاءات وتعادل فى 4 مباريات وهُزم فى 3 مباريات من بينهم هزيمة اعتبارية بالانسحاب أمام الأهلى، فيما سجل لاعبوه 23 هدفًا واستقبل خلال هذه المباريات 13 هدفًا من بينها هدفان اعتباريان فى مباراة القمة، وبهذا يخطف الأبيض الوصافة من المقاولون العرب، وذلك خلف الأهلى المتصدر برصيد 49 نقطة.

اقرأ أيضا