بعد تعرضه للهجوم بسبب "قبلة حميمة"| "شارع شيكاغو" يغضب الجمهور بسبب لفظ "خادش"

الثلاثاء 04 اغسطس 2020 | 06:15 مساءً
كتب : دينا شفيق

حالة من الجدل أثارها مسلسل" شارع شيكاغو" للفنانة اللبنانية سلاف فواخرجي، فور عرضه على شاشة التلفزيون، فكانت البداية منذ طرح بوستر المسلسل الذي ظهرت عليه ​سلاف فواخرجي​ وهي بوضع "حميمي" كما وصفه الجمهور مع الممثل السوري ​مهيار خضور​.

شيكاغو

وبعد عرض عدد من حلقات المسلسل تعرض ايضا لحالة جدل أخرى ، وغضب عدد كبير من المشاهدين، وذلك بسبب ما وصفوه لفظ "خادش" و"بذيء".

شيكاغو

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو من المشهد الذي ورد فيه هذا اللفظ، معبرين عن صدمتهم لورود تلك الكلمة "الخادشة" في عمل عربي، إذ عبر البعض عن غضبهم الشديد لجرأة المشهد، مؤكدين أن صناع الدراما باتو يبحثون عن الانتشار حتى لو على حساب قيم المجتمع، وقال آخرون إن ورود تلك الكلمة هو سقطة في تاريخ الدراما السورية.

شيكاغو

من جانب آخر، دافع عدد كبير من المتابعين عن "الكلمة" موضحين أنها مستخدمة كثيرًا في الشوارع، وأنها جاءت مناسبة في سياق المشهد.

بعد تعرضها للهجوم بسبب "قبلة" شيكاغو.. سلاف فواخرجي تخرج عن صمتها (فيديو)

كشفت الفنانة سلاف فواخرجى عن رد فعلها تجاه الهجوم الذى تعرضت له بسبب بوستر مسلسلها الجديد "شارع شيكاغو" والذى تظهر فيه وهى تقبل بطل العمل مهيار خضور.

شيكاغو

وقالت سلاف فواخرجى خلال لقائها فى قناة الجديد: "اتصور أن الهجوم الذى نشب ضد بوستر الفيلم بسبب قبلة أمر مبالغ فيه وكان أكثر تجريحا من الفعل نفسه إذا اعتبرت أنه جرحهم أيضا".

وأضافت سلاف قائلة : "فى المقابل سعدت كثيرا بردود الفعل الايجابية و التى دافعت عنى وعن العمل وهو ما يؤكد ان هذا الهجوم غير مبرر لهذه الدرجة خاصة أن هناك أعمال تم تقديمها أكثر جراة سواء من حيث الالفاظ او الايحاءات ولم تشهد هذا الهجوم".

وأوضحت أن ما تعرضت له ليس له سوى معنى واحد وهو أننا نتراجع الى الخلف بين الاجيال وعام بعد عام.

وعن رد فعل زوجها المخرج وائل رمضان والذى يشارك أيضا فى العمل كأحد أبطاله قائلة: "إنه كان داعما لى ولم يعترض على أى عمل قمت باختياره خاصة أنه يثق كثيرا فى اختياراتى".

اقرأ ايضا|حقيقة وجود جزء ثان من "بـ 100 وش"

اقرأ ايضا|ريم البارودي ترد على خطوبة أحمد سعد بهذه الطريقة