لأول مرة.. وليد توفيق يكشف سر نجاح زواجه بملكة جمال الكون لـ"3" عقود

الجمعة 31 يوليو 2020 | 12:04 صباحاً
كتب : آية محمود

كشف المطرب اللبنانى وليد توفيق، عن سر نجاح زواجه من جورجينا رزق ملكة جمال الكون في 1971، منذ عام 1990 حتى الآن يعود إلى الأحترام والتقدير المتبادل بينهما.

وتابع المطرب اللبنانى وليد توفيق، خلال اتصال عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية نجوى إبراهيم، عبر التليفزيون المصرى :"الاحترام المتبادل هو الوصفة السحرية لأستمرار الحياة الزوجيةالمطرب وليد توفيق يكشف سر نجاح زواجه بملكة جمال الكون لـ3 عقود .

كشف وليد توفيق عن سر نجاح زواجه من جورجينا رزق ملكة جمال الكون في 1971، منذ عام 1990 حتى الآن يعود إلى الأحترام والتقدير المتبادل بينهما، وتابع:"الاحترام المتبادل هو الوصفة السحرية لأستمرار الحياة الزوجية".

وأضاف "توفيق"، أن هناك قصة حب كبيرة تجمعه بملكة جمال الكون، جورجينا رزق تحتاج إلى وقت كبير كى يسردها.

وشدد "توفيق"، على ضرورة أن يجعل الزوج زوجته ومنزله خط أحمر بعيداً عن أى عمل أو شهرة، لافتاً إلى أنه رغم النجاح الكبير والشهرة التى كانت تحظى بها زوجته إلا أنها فضلت ترك ذلك والتفرغ لتربية ابنائهم.

وعن نجل ملكة جمال الكون، من زوجها السابق، المناضل الفلسطينى على حسن سلامة، قال "توفيق"، إنه يعتبر "على"، أبنه الأكبر ولا يقدل حب وتقدير عن أبنه "الوليد" وابنته "نورهان".".

وليد توفيق

"أنا معشتش عيد".. وليد توفيق: "كنت أعمل ليلاً لمساعدة والدي"

قال المطرب اللبنانى وليد توفيق، إنه لم يعيش أيام العيد ويمارس طقوسه كما يفعل الآخرين، موضحاً أنه عندما كان شاباً، كان يعمل ليلاً من أجل مساعدة والده فى نفقات الأسرة التى يبلغ عددها 10 أفراد، وتابع: "ومن هنا أريد أن أوجه رسالة لكل شاب عليك بالعمل ويجب أن تكون عصامى".

وأضاف "توفيق"، خلال اتصال عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية نجوى إبراهيم، عبر التليفزيون المصرى، قائلاً:"العادات والتقاليد العربية فى التعامل مع الأعياد تكاد تكون متشابها.

وتابع وليد توفيق:"عندنا بنزور المقابر ومن ثم نعود للبيت لأكل المعمور ومن ثم الذهاب إلى السينما.. وأنا معشتش العيد كتير.. يمكن عيد ولا عيدين فى حياتى .. لان كنت أشتغل بالليل علشان اساعد والدى..الحياة لم تكن سهلة.. ولما اتشهرت أنا بغنى فى العيد ..لكن كورونا حرمتنى من الحكاية دى هذه الأيام".

أقرا ايضًا:

بعد السخرية من الكوبليه.. اسمع أغنية "باتون سالية بالسمسم هات" كاملة (فيديو)

بعد هروبها من أحكام حبسها.. شاهد أول ظهور لبوسي في مصر(فيديو)