نيللي كريم: أبنائي وافقوا على زواجي مرة أخرى

الخميس 30 يوليو 2020 | 11:27 مساءً
كتب : آية محمود

قال الفنانة نيللى كريم، إنها لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية مع الصحافة، ودائماً ما تميل إلى الحديث عن أعمالها الفنية، وتابعت:" أنا مش بحب أنشر حياتى الشخصية..أحنا شخصياً مش بنعرف أى شئ عن حياة الصحفيين الشخصية".

وأضاف "نيللى كريم "خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الحب شئ أساسى فى حياة كل إنسان، لافتة إلى أنها تعيش قصة حب الآن توجت بالخطوبة، مشيرة إلى أن ستتزواج وهناك توافق عائلى على العريس.

ورداً على سؤال مقدم البرنامج بشأن ابنائها هل وافقوا على الزوج الجديد، قالت " نيلى كريم"، :"الأولاد متوافقين".

وأشارت "نيللى كريم"، إلى أنها تحتفل بأيام العيد مع أبنائها وتمويل إلى إعطائهم العيدية، كما كنت تحصل عليها من والدها فى السابق، مشيرة إلى أن التطور التكنولوجى الكبير لم يؤثر على العائدات والتقاليد المصرية خلال الاحتفال بالمناسبات والأعياد، وتابعت:"حتى العيدية موجودة حتى الآن وأن كانت تأتى للشخص عبر التحويلات الائتمانية".

نيللي كريم

في سياق منفصل، نشر الحساب الرسمي لبرنامج "ET بالعربي"، الصور الأولى التي تجمع العرسان، نيللي ورجل الأعمال عمر اسلام.

أثارت الفنانة نيللي كريم، جدلًا كبيرًا، وذلك بعد نشر صورة جديدة في أحدث ظهور لها، وهي ممسكة بيد رجل دون الكشف عن هويته.

وأكدت الفنانة نيللي كريم في تصريحات صحفية اليوم، أن تمت الخطوبة على رجل الأعمال عمر إسلام، في أجواء عائلية مصغرة أقيمت على أحد الشواطئ الساحلية، وذلك التزامًا بالإجراءات الإحترازية والوقائية الصحية ضد فيروس كورونا.

🔺حصري: 💍بعد الكثير من الأخبار التي تم تداولها عن هوية عريس #نيللي_كريم، حصل #ET_بالعربي على الصور الأولى التي تجمع العرسان، نيللي ورجل الأعمال عمر اسلام..التفاصيل في لينك البايو🔻 @etbilarabi A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jul 29, 2020 at 2:51am PDT

أقرا ايضًا:

بإطلالة مبهجة ومحتشمة.. روبي تخطف قلوب جمهورها (صور)

هكذا هنأت روجينا جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك