الإنتر يكشف موقف انتقال ميسي في الميركاتو الصيفي

السبت 25 يوليو 2020 | 09:41 مساءً
كتب : محمد عماد

تحدث بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان، عن إمكانية وجود ميسي نجم برشلونة، في نادي الإنتر، مؤكدًا أنه لا يوجد إتفاق مع أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق بأن المركز الثاني الذى يسعى الفريق لتحقيقه غير مُجدٍ، متحدثًا في الوقت نفسه عن الشائعات التي تربط ناديه بالتعاقد عن ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني.

وأوضح ماروتا في تصريحات لشبكة "سكاي إيطاليا": "من الواضح أن المركز الثاني مهم، لكن تحليلنا يجب أن يكون حول التطور المستمر والموسم لم ينته بعد".

أضاف: "ما تمكنا من رؤيته هو أننا تحسننا، وبالتالي نريد متابعة هذه العملية، إذا قمنا بتحليل رحلتنا بأكملها، فإننا سعداء".

ورد ماروتا على الشائعات التي ربطت ناديه بالتعاقد مع ميسي، بعد أن انتشرت تقارير تفيد بأن والد اللاعب اشترى منزلًا في ميلانو، من أجل ان ينضم نجله.

وعلق موراتا قائلا: "إنه شئ خيالي، إنه بالتأكيد ليس أحد أهدافنا وأعتقد أنه مهتم بمواصلة مسيرته الكروية في برشلونة".

وعن مسألة ضم ألكسيس سانشيز نهائيا من مانشستر يونايتد: "إنها مشكلة شاذة، بالنظر إلى أن الدوري الأوروبي يمكن تغييره بغياب بعض اللاعبين، لم يتم حل الوضع بعد، نحن نعمل على الأقل على الاحتفاظ به في الدوري الأوروبي بأكمله".

وفي سياق آخر أكد نادي باريس سان جيرمان، على غياب الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، عن الملاعب بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة سانت إيتيان بنهائى كأس فرنسا.

وأعلن نادى باريس سان جيرمان تفاصيل إصابة كيليان مبابى مهاجم الفريق بعد تعرضه لإصابة قوية ضد سانت إيتيان بنهائى كأس فرنسا، والذى إنتهى بفوز نادى العاصمة الفرنسية 1-0 والتتويج باللقب.

وتحدث نادى باريس سان جيرمان عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" تقريرًا حول إصابة مبابى بالتواء في الكاحل الأيمن مع إصابة مهمة فى المقصورة الجانبية الخارجية، وسيتم إعادة تقييمها في غضون 72 ساعة على المستوى السريري والتصويري.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "لو بارزيان"الفرنسية، إن كيليان مبابي سيغيب عن باريس سان جيرمان لمدة تتراوح ما بين 10 لـ 15 يوماً للشفاء من الإصابة التي تعرض لها ضد سانت إيتيان بنهائى كأس فرنسا.

وهو ما يؤكد على لحاقه بمباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أغسطس المقبل.

موضوعات ذات الصلة

اتحاد الكرة: الإمارات قدمت عرض لاستضافة السوبر

الزمالك يقرر مد فترة مباراته مع دجلة لتصبح 120 دقيقة