٥٠ دقيقة بدني.. تعرف على تفاصيل مران الأهلي

الاربعاء 22 يوليو 2020 | 07:50 مساءً
كتب : محمد عماد

يشارك أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للأهلي، الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد تخلصه من آثار الإجهاد العام الذي أبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء.

ويخوض الأهلي أولى تجاربه الودية بعد فترة التوقف، الجمعة المقبل، أمام سموحة، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة.

ويواصل الأهلي استعداداته لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على هامش مران الأهلي الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص السويسري على الاستقرار على بعض الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريق الودية أمام سموحة بعد غد الجمعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة وديا مساء بعد غد الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، في أولى تجارب الفريق الودية بعد فترة التوقف، استعدادًا لاستكمال الدوري ومشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

بينما قاد توماس بينكيل، مدرب الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اللاعبين في فقرة تدريبات بدنية متنوعة مع انطلاق مران الفريق الجماعي اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص بينيكل على تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات مختلفة لأداء التدريبات البدنية التي استمرت قرابة 50 دقيقة.

وشهدت فقرات المران البدني جانبًا من الأحمال والجري حول الملعب، فضلًا عن تدريبات الحركة المختلفة باستخدام الكرة في اليد، وفقرات بدنية أخرى دون استخدام الكرة.

موضوعات ذات الصلة

أجايي يشارك في مران الأهلي بجلسة استشفاء

فايلر يجتمع ببادجي خلال مران الأهلي

اقرأ أيضا