نجم المصري يتعرض لإصابة خطيرة

السبت 18 يوليو 2020 | 10:12 مساءً
كتب : محمد عماد

يخضع حسين رجب نجم خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري حاليًا لبرنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأول للكرة بقيادة الدكتور شادي السعدني.

وذلك بعدما أثبتت الفحوصات والأشعة التشخيصية التي أجراها اللاعب مؤخرًا اصابته بارتشاح في نخاع العظام برأس وعنق أعلى الفخذ الأيمن.

وأكد الدكتور شادي السعدني طبيب الفريق أن برنامج علاج اللاعب يتضمن حصوله على جرعات مكثفة من الكالسيوم وفيتامين “د” وعدد من الأدوية المقوية للعام، بالاضافة لخضوعه لتدريبات العدو الخفيف والعلاج الطبيعي وكذلك جلسات العلاج بالليزر والموجات الصوتية لأسبوعين مقبلين يؤدي خلالهما أيضًا بعض تدريبات التقويات بحمام السباحة.

واستأنفت مدرسة الكرة بالنادي المصري تحت قيادة نجم النادي المصري في عصره الذهبي الكابتن حسام غويبة وذلك على ملاعب فرع النادي المصري “الضواحي 1″.

وشهد اليوم الأول لتدريبات المدرسة، منذ ايقاف النشاط الرياضي بسبب الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المصرية منتصف شهر مارس الماضي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19″.

وانتظم عدد كبير من لاعبي المدرسة بكافة الفئات السنية من سن خمس أعوام وحتى ستة عشر عامًا، وذلك وسط تطبيق كامل لكافة الاجراءات الاحترازية بداية من الكشف على اللاعبين وأولياء أمورهم بالكاشف الحراري وذلك لاستبعاد من تزيد درجة حرارته عن الدرجة المثلى، وكذلك تعقيم كافة الأدوات الرياضية والكرات بشكل دوري، بالإضافة إلى تعقيم الملاعب والمقاعد المحيطة بها مع التنبيه على ضرورة ارتداء أولياء أمور اللاعبين للكمامة الطبية الواقية.

موضوعات ذات الصلة

أكاديمية المصري البورسعيدي يفتح أبوابه من جديد

كارتيرون يعقد محاضرة استعدادًا لمواجهة سموحة