اليوم.. الجيش يلاقي مصر المقاصة وديًا استعداداً لعودة الدوري

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 12:51 مساءً
كتب : روماني شحاته

يواجه الفريق الأول بنادي طلائع الجيش في الخامسة من مساء اليوم نادي مصر المقاصة، وديًا على ملعب جهاز الرياضه العسكري في إطار الإستعداد لعودة الدوري العام المقرر يوم ٦ أغسطس القادم، ويقود المباراة تحكيميا الحكم الدولي محمود عاشور.

وقال مصدر في نادي الجيش ان المباراة سوف تذاع على قناة اون تايم سبورت.

وأضاف المصدر أن الفريق أجرى مساء الأمس، المسحة الرابعة لفيروس كورونا، بالإضافة إلى طاقم التحكيم وفريق المقاصة، وجاء ذلك وفقاً لتنفيذ الإجراءات الإحترازية التي قررتها اللجنة الطبية بإتحاد الكورة.

ومن المقرر أن يخوض الطلائع 5 مباريات ودية فى معسكر دار المشاة، حيث يواجه المقاولون العرب ودياً مرتين أحداهم على الجبل الاخضر، والأخرى على ستاد الجهاز الرياضة ثم يواجه انبى مرتين أيضاً مباراة فى بتروسبورت، والأخرى على ستاد جهاز الرياضة ويختتم الطلائع ودياته بملاقاة نادى مصر.

من جهته، حرص العميد أحمد فؤاد، مدير الكرة بالطلائع، على تنفيذ الإجراءات الاحترازية التى حددتها اللجنة الطبية باتحاد الكرة ضمن خطة مواجهة الفيروس اللعين، واستعان مسئولو نادى طلائع الجيش بأبواب التعقيم الذاتى على مداخل النادى، فى إطار خطة التعقيم والتطهير لمقر النادى استعداداً لاستئناف تدريبات الفريق، كما تم الانتهاء من تعقيم استاد جهاز الرياضة العسكرى وغرف خلع الملابس وقاعة المحاضرات وتركيب بوابات التعقيم الذاتى ضمن حملة التطهير والتعقيم لمؤسسات النادى لمواجهة فيروس كورونا استعداداً لاستئناف التدريبات

وبذل الثنائى يسرى عرفان المدير الإدارى للفريق ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين جهوداً مكثفة لإنهاء استعدادات عودة اللاعبين للتدريبات وتجهيز كل مقرات النادى لاستقبالهم للحفاظ على سلامة الجميع، كما تم إعداد شنط لكل لاعب تضمن وسائل التطهير والتعقيم من الجيل والكحول والماسكات، وتم تجهيز الكواشف الحرارية .

وكان فريق طلائع الجيش تعادل فى آخر مبارياته بالدورى أمام المقاولون العرب بهدف لمثله تقدم الذئاب بهدف عن طريق سيف الدين الجزيرى فى الدقيقة 48، عن طريق ركلة الجزاء احتسبها الـVAR لأول مرة فى الدورى المصرى، فيما تعادل محمد ناصف لطلائع الجيش فى الدقيقة 84، عن طريق ركلة الجزاء احتسبها الـVAR أيضًا. يحتل الطلائع المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 8 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدفًا.

اقرأ أيضاً...

شوبير : مصر وتونس يتنافسان على إستضافة نهائي دوري الأبطال