كارمن بصيبص:عمليات التجميل أمر شخصي للفنان لكن الجمهور ينتقد أي شيء

الخميس 24 أكتوبر 2019 | 10:43 صباحاً
كتب : آية محمود

كشفت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص خلال لقاء مع برنامج "عرب وود"، عن رأيها في عمليات التجميل والانتقادات التي تتعرض لها الكثير من الفنانات عبر السوشيال ميديا، وتتميز كارمن بالبساطة والرقة منذ ظهورها على الشاشات، وهو أكثر ما يحبه الجمهور.

وقالت كارمن بصيبص خلال لقائها، إن عمليات التجميل خيار شخصي، لكن هذه الأيام الجمهور ينتقد الفنان على أي شيء يفعله، وهو ما يخلق قلة ثقة بين النجم وجمهوره.

الليلة.. عرض أولى حلقات المسلسل التركي "الرصاصة"

وشدد كارمن أنها ضد أن يغير بعض الأشخاص من ملامح وجههم من كثرة عمليات التجميل، لكن أذا كان الشخص الذي يجري عملية تجميل يشعر أن هذا سيجعله يثق بنفسه أكثر فهي تقبل ذلك.

بعد إصابته بمرض طلعت زكريا.. نكشف هوية وطريقة التبرع لـ فنان تدعمه ريهام سعيد

يذكر أن كارمن بصيبص تحقق نجاحا كبيرا مع عرض مسلسل "عروس بيروت" الذي تشارك في بطولته إلى جانب ظافر العابدين وتقلا شمعون، جو ‏طراد، محمد الأحمد، مرام علي، علاء الرعبي، ضحى الدبس، لينا حوارنه، مي صايغ، فائق عرقسوسي، فادي ‏إبراهيم، وهو نسخة معربة من المسلسل التركي "عروس اسطنبول‎".‎

#عرب_وود | كارمن بصيبص تكشف رأيها في عمليات التجميل والإنتقادات التي تتعرض لها الكثير من الفنانات عبر السوشيال ميديا @carmenbsaibes A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Oct 23, 2019 at 1:23pm PDT