بث مباشر.. مباراة ليفربول وبيرنلي بالدوري الإنجليزي

السبت 31 اغسطس 2019 | 12:23 مساءً
كتب : أحمد عصام

يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق بيرنلي، في مباراة قوية وهامة بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، ليكون الفوز الـ 13 على التوالي في الدوري الدوري الإنجليزي، وكسر رقمه القياسي في الموسم الماضي بتحقيق الفوز في 12 مباراة على التوالي.

ويأمل النجم المصري محمد صلاح، لاستمرار ومواصلة التألق واحراز المزيد من الأهداف، حيث سجل هدفين في فوز ليفربول على أرسنال في الجولة الماضية، والتى انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الحارس البرازيلي أليسون بسبب إستمرار معاناته من الإصابة التي تعرض لها في الجولة الاولى أمام نورويتش سيتي، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الغيني نابي كيتا بسبب الاصابة أيضاً.

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل بيرنلي السادس بـ 4 نقاط.