مصطفى بكري: "مميش" سيبقى خالدا في ذاكرة المصريين

الخميس 22 اغسطس 2019 | 08:53 مساءً
كتب : عبدالفتاح نصار

علق الإعلامي مصطفى بكري، على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعيين الفريق مهاب مميش، مستشار له لمشروعات محور قناة السويس والموانئ البحرية، قائلا، "الفريق مهاب مميش، أدى للوطن الكثير وتميز بالكفاءة والنزاهة والوطنية".

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، "الفريق مهاب مميش، رجل إذا ما قابلته لا تستطيع إلا أن تحبه لأنه مخلص للوطن"، مشيرا إلى أنه صاحب فكرة مشروع قناة السويس الجديدة، لافتا الانتباه إلى أن الفريق مهاب مميش، السبب الرئيسي في وصول إيرادات قناة السويس إلى أعلى مستوياتها منذ تأسيسها.

وتابع عضو مجلس النواب، "الفريق مهاب مميش، رجل بسيط، كان بيقف مع العسكري ولعامل عادي جدا، ولم يعش الدور، أو يتكاسل عن أداء عمله، ويوم رحيل شقيقه ظل حتى الساعة 2 صباحا يزاول عمله في قناة السويس، وجاله تليفون بأن شقيقه توفاه الله، رغم وجوده في العناية المركزة بالمستشفى قبلها بأيام"، مستطردا، "الفريق مهاب مميش يستحق كل التقدير والاحترام، وأنا بقوله، ستبقى خالدا في ذاكرة المصريين، الذين يعرفون دورك وأدائك الذي قمت به بكل أمانة وشرف".

وواصل، "الفريق أسامة ربيع، كان نائبا لرئيس هيئة قناة السويس، واختياره بديلا لمميش، ليس صدفة وإنما نتاج كفاءة ونزاهة تميز بها في فترات سابقة".

 

اقرأ أيضا