عاطف عبد العزيز: الإسماعيلي كان قريبا من الهبوط

الثلاثاء 20 اغسطس 2019 | 05:35 مساءً
كتب : نادية رجائي

أكد عاطف عبد العزيز نجم الإسماعيلي والزمالك الأسبق، أن الموسم الماضي كان صعبا على الدراويش وكان قريبا من الهبوط، مضيفا أنه ينبغي ألا يتكرر الأمر مرة أخرى بحسب وصفه، مؤكدا على ضرورة التعاقد مع حارس مرمى من الطراز الأول.

وقال عاطف عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية: "يجب أن يتم تدعيم الإسماعيلي بشكل جيد حتى يستطيع تعويض معاناة الموسم الماضي الذي كان قريباً فيه من الهبوط وهو النادي الذي يملك شعبية طاغية وقيمة لا تقدر بثمن".

وتابع نجم الإسماعيلي الأسبق: "لابد من وجود قوام أساسي للفريق بالتعاقد مع صفقات سوبر تملك خبرة كبيرة بالإضافة لعدم الاعتماد على اللاعبين صغار السن"، مضيفاً: "الإسماعيلي يحتاج حارس مرمى من الطراز الأول في الدوري المصري مع احترامي لفوزي ومجدي، فهم لا يستطيعان تحمل مسئولية عرين الدراويش في الموسم الجديد".

وأضاف عاطف عبد العزيز: "طلب مننا العمل في اللجنة الفنية للإسماعيلي بدون مقابل ووافقنا على الفور ولكن أبناء النادي دائما حقهم مهضوم داخل قلعة الدراويش".

وتابع: "6 بطولات رقم قليل للغاية على تاريخ الدراويش العريق وإبراهيم عثمان رئيس النادي"، مطالبا بدعم الفريق بصفقات قوية لانتشال الدراويش من عثراته والبعد عن الاعتماد على اللاعبين الصغار.

وتعاقد الإسماعيلي مع بيكيتي سيلفا من الشعلة السعودي وأحمد مدبولي ومحمود عبد العاطي دونجا من الزمالك بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائي فضلا عن التعاقد مع العراقي همام طارق وخليل حجي نيمار ومحمد حمدى زكي وإبراهيم أبو اليزيد.

ورحل عن الإسماعيلي كل من محمد عواد للزمالك ومحمود متولي للأهلي وإبراهيم عبد الخالق للإنتاج الحربي وطارق طه لبيراميدز.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة أهلى بني غازي الليبي في دور الـ 32 للبطولة العربية والمقرر لها 13 سبتمبر المقبل.