بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بالدوري الإسباني

السبت 17 اغسطس 2019 | 11:23 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على نظيره فريق سيلتا فيجو، في مباراة مثيرة بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، على استاد "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويسعي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، للفوز وحصد أول ثلاثة نقاط في مشوار الفريق بالدوري الإنجليزي، خاصة بعدما تعرض فريق برشلونة للخسارة أمام أتليتكو بلباو بهدف نظيف، مساء أمس الجمعة.

وعاش ريال مدريد موسماً سيئاً باستثناء حصوله على بطولة كأس العالم للأندية فى ديسمبر الماضى على حساب العين الإماراتي، بعدما ودع دوري ابطال اوروبا من دور الـ 16، فيما أنهى مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" في المركز الثالث خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق 19 نقطة، كما فشل في التتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا.

ويفتقد ريال مدريد في مباراة اليوم لجهود الرباعي إيدين هازارد وماركو أسينسيو وفيرلاند ميندي ورودريجو للإصابة، بجانب كارفخال للأيقاف.

في المقابل يسعى سيلتا فيجو لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد، في بداية المشوار نحو المنافسة على احتلال احدى المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم القادم.

اقرأ أيضا