شاهد.. روما يستعين بفنان مصري للسخرية من كأس "الشجرة"

الاثنين 12 اغسطس 2019 | 05:28 مساءً
كتب : نادية رجائي

حقق نادي روما الايطالي الفوز على ريال مدريد الاسباني، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما.

وكان الفريقان تعادلا 2 / 2 في الوقت الأصلي للمباراة، ليلجآن إلى ركلات الترجيح وفاز فيها روما بنتيجة 5/4 بعد أن أضاع مارسيلو ركلة الترجيح الأخيرة بعد اصطدامها بالعارضة، ليفوز روما بالمباراة.

وتوج النادي الايطالي روما "بشجرة" بديل للكأس، بعد انتصاره على الفريق الاسباني ريال مدريد، فيما أثارت الجائزة السخرية من جانب جمهور الساحرة المستديرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولم يتمالك قائد روما، أليساندرو فلورينزي، نفسه من الضحك، حين تسلم جائزة بطولة "ميبل جرين"، وهي عبارة عن "شجرة صغيرة"، عوضا عن الكأس.

وأصبحت جائزة الشجرة مثارا للسخرية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحد مشجعي لاتسيو، غريم نادي روما: "في آخر 12 عاما، لاتسيو يحقق 5 ألقاب، "روما يحقق شجرة".

وكتب آخر ساخرا من ريال مدريد: "ريال مدريد لا يستطيع حتى تحقيق لقب الشجرة".

وتروج بطولة "ميبل جرين" الودية للقضايا البيئية، حتى أن شعار البطولة هو "أنقذوا الكوكب"، ولذلك استخدمت البطولة "الشجرة الصغيرة" بمثابة كأس لها.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي روما على فيسبوك، صورة لها قائلة: يبدو أن الاعتناء بكأس مابل جرين لن يكون أمرًا سهلاً.. لكننا وجدنا من يساعدنا، مع نشر صوة الفنان المصري كريم عبد العزيز من أحد الأفلام".

وخاض الفريقان المباراة الودية استعدادا للموسم الجديد في الدوري الاسباني والايطالي.