الإسماعيلي: هدفنا تكوين فريق قوي ونسعى لحسم صفقتين

الجمعة 09 اغسطس 2019 | 06:30 مساءً
كتب : نادية رجائي

أكد محمود جابر المدير الفني لفريق الاسماعيلي، أن الدراويش ينتظر ضم صفقتين خلال الأيام المقبلة، لتدعيم صفوف القلعة الصفراء.

وقال "جابر" في تصريحات لقناة "تايم سبورت": "نحاول تكوين فريق قوى يليق بالاسماعيلى وجماهيره العريضة ونسير في هذا الخط بهدوء ونأخذ وقت طويل قبل إتمام الصفقة وفي الأيام المقبلة سوف نتعاقد مع ظهير أيسر ومهاجم فضلا عن أي لاعب مميز نراه يفيد الدراويش، ونبحث في هذا الشأن لجلب صفقات من خارج مصر".

وعن مواجهة أهلي بني غازي الليبي، أضاف محمود جابر: "مباراة صعبة للغاية أمام منافس قوي لديه تطلعات لاستكمال مشواره بالبطولة العربية، ولدي تجارب سابقة بالدوري الليبي وأعرف إمكانيات أهلي بني غازي وحجم جماهيره العريضة فلقد دربت 3 أندية في الدوري الليبي وواجهت الأهلي في مباريات ودية".

وعن رفض بعض اللاعبين الانضمام للإسماعيلي، علق "جابر": "من يرفض الإسماعيلي سيندم كثيراً نحن فريق كبير يتمنى أي لاعب أن يلعب به فلقد سبق ورفضت عرضا خياليا من المصري البورسعيدي في عهد الراحل سيد متولي حباً في الدراويش" .

وعن عودة الجماهير في الموسم الجديد تابع: "سلاح قوي للغاية أتمنى أن تعود الجماهير لمساندة الإسماعيلي في الموسم الجديد ونعدهم بمصالحة كبيرة".

وتعاقد الإسماعيلي مع بيكيتي سيلفا من الشعلة السعودي وأحمد مدبولي ومحمود عبد العاطي دونجا من الزمالك بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائي، فضلا عن التعاقد مع العراقي همام طارق وخليل حجي نيمار وحمدي الزوي ومحمد حمدى زكي وإبراهيم أبو اليزيد.

ورحل عن الإسماعيلي كل من محمد عواد للزمالك ومحمود متولي للأهلي وإبراهيم عبد الخالق للإنتاج الحربي وطارق طه لبيراميدز.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة أهلى بني غازي الليبي في دور الـ 32 للبطولة العربية، والمقرر لها 13 سبتمبر المقبل.

وأوقعت القرعة الإسماعيلي في مواجهة مع أهلى بني غازي بطل ليبيا ضمن منافسات دور الــ32 حيث يحتضن ملعب الإسماعيلية لقاء الذهاب فيما لم يتضح حتى الآن بشكل رسمي ملعب لقاء الإياب.

وكان الإسماعيلي قد طالب بتعديل موعد لقاء الذهاب ليقام يوم 13 سبتمبر المقبل بدلًا من يوم 6 من الشهر نفسه بعد ترحيب الفريق الليبي.