نشرة الفن الصباحية| وفاة والدة هالة صدقي وحفل العسيلي مهدد بالإلغاء

الجمعة 02 اغسطس 2019 | 10:19 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحول حياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية.

بعد صراع مع المرض.. وفاة والدة هالة صدقي

توفيت أمس، والدة الفنانة هالة صدقي بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعاني خلال الأيام الماضية من وعكة صحية.

ومن المقرر أن تتلقى "صدقي" العزاء في كنيسة المرعشليي غدا.

المطربة دوللي شاهين تتعرض لوعكة صحية

تعرضت المطربة اللبنانية دوللي شاهين لوعكة صحية ألزمتها الفراش.

ونشرت دوللي صورتها وهي مستلقية على الفراش، معلنه عن تعرضها لوعكة صحية مطالبة جمهورها الدعاء لها بالشفاء.

وكتبت السوبر ستار دوللي شاهين عبر حسابها علي Instagram الحمد لله على كل شئ من لحظة ما رجع فيديو كليب الحاجة دعيالك امبارح على يوتيوب وأنا راقدة في السرير كتير مريضه ادعولي.

محمد رمضان: انتظروا حفلتي في كاليفورنيا على يوتيوب بعد 3 أيام

أحيا الفنان محمد رمضان حفلا غنائيا أمس الخميس، في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ستعرض على قناته عبر موقع الفيديوهات يوتيوب بعد ثلاثة أيام.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة له من كاليفورنيا وعلق قائلا: "كنت أتمنى حفلة النهاردة في بيڤرلي هيلز / كاليفورنيا تتنقل لايڤ، ولكن انتظروها إن شاء الله على قناتي الرسمية على Youtube بعد ثلاثة أيام".

حفل محمود العسيلى فى نادى الشمس مهدد بالإلغاء

أصدر الحساب الرسمي لنادي الشمس بموقع "فيس بوك" بيانا توضيحيا، بعد غضب كبير إجتاح الأعضاء فور الإعلان عن إقامة حفل غنائي للمطرب محمود العسيلي في عيد الاضحى المبارك.

وجاء في البيان: "للتوضيح بشأن حفل محمود العسيلى في عيد الأضحى المبارك بنادي الشمس، فور الإعلان عن إقامة الحفل على الصفحة الرسمية للنادي، كان هناك انتقادات على حضور العسيلي للحفل، بسبب موقف سابق مع أحد المعجبين في إحدى حفلاته".

وتابع البيان: "وللتأكيد.. تم التعاقد مع العسيلي لتقديم حفل عيد الأضحى المبارك قبل هذا الموقف، إضافة إلى قيام العسيلي بتقديم اعتذار رسمي لجماهيره وتوضيح هذا على صفحته الرسمية "تويتر"، ومجلس الادارة حريص على استمتاع الأعضاء بناديهم وتقديم كل متطلباتهم وخاصة في كل الأعياد".

رامي صبري يطرح 3 أغاني من ألبومه الجديد

بدأ الفنان رامي صبري، طرح أغاني ألبومه الجديد، حيث قامت الشركة المنتجة بطرح عدد من الأغاني، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وأعلنت عن طرح عدد آخر خلال الساعات القادمة.

يذكر أن الأغاني التي قام رامي صبري بطرحها حتى الآن هي، أغنية "أنا بعترفلك"، و"هو فيه كده"، و "حكاية حبنا"، و"بتهتمي".

ويضم ألبوم رامي صبري 2019، 12 أغنية، وهم "بتاع بنات"، و "أنا بابا"، و"حاول تنسانى"، و"قولت اللى عندى"، وهو فى كده"، و"بقابل ناس"، وانا بعترف لك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبي"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمى"، و"فارق معاك".