حارس تونس يعتذر عن سلوكه في مباراة غانا

الثلاثاء 09 يوليو 2019 | 10:43 مساءً
كتب : خالد رزق

اعتذر معز حسن، حارس مرمى المنتخب التونسي، عما بدر منه تجاه مدربه آلان جيريس خلال مباراة نسور قرطاج ضد غانا، فى دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا 2019.

وكان المدرب الفرنسي آلان جيريس قد قرر استبدال معز حسن قبل ركلات ترجيح تونس ضد غانا، ولكن الحارس التونسي غضب من قرار مدربه وتصرف بشكل غير لائق أمام الجماهير في ملعب المباراة.

ونشر معز حسن اليوم عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" اعتذارا رسميا للجماهير التونسية وإلى مدرب المنتخب وكل اللاعبين عما بدر منه.

وخلال البيان حرص معز حسن على تأكيد أن تصرفه خلال عملية تبديله في الشوط الإضافي الثاني ضد غانا كانا نابعا من إيمانه على تقديم الإضافة لمنتخب بلاده في ركلات الترجيح.

الجدير بالذكر أن الحارس البديل فاروق بن مصطفى نجح في التصدي لركلة ترجيح من الخمسة، ليقود منتخب بلاده للفوز 5-4 والتأهل للدور ربع النهائي.

وبذلك سيواجه منتخب تونس نظيره منتخب مدغشقر فى دور الثمانية يوم الخميس المقبل على ملعب استاد السلام، بعد أن حقق أول فوز له في البطولة بعد 3 تعادلات.

ولم ينجح منتخب نسور قرطاج فى التغلب على البلاك ستارز فى 6 مباريات سابقة فى تاريخ كأس أمم أفريقيا، حيث تلقى المنتخب 5 هزائم، بالإضافة إلى تعادل وحيد فى عام 1963.