بالصور.. عمرو وردة يشارك في مران المنتخب استعدادا لأوغندا

السبت 29 يونية 2019 | 08:58 مساءً
كتب : خالد رزق

واصل المنتخب الوطني، تحت قيادة مديره الفني المكسيكي، خافيير أجيري تدريباته الأخيرة على ستاد الكلية الحربية، وذلك ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهة أوغندا على ستاد القاهرة الدولي، مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والُمقامة فعالياتها خلال الفترة الحالية على الأراضي المصرية.

وشهد تدريب المنتخب الوطني اليوم، السبت، أول ظهور لحارس مرمى سموحة محمد أبو جبل، والذي استدعاه الجهاز الفني للمنتخب الوطني للمشاركة في التدريبات فقط بدلًا من المصاب محمود عبدالرحيم "جنش" والذي كان قد تعرض للإصابة أمس خلال تدريب الفراعنة بقطع في وتر أكيلس يغيب على أثره لمدة تصل إلى 8 أشهر، ليخرج بذلك من معسكر الفريق.

وظهر عمرو وردة من جديد في تدريبات المنتخب الوطني للمرة الثانية منذ صدور قرار العفو عنه من الاتحاد المصري لكرة القدم، والجهاز الفني والسماح له في المشاركة مجددًا في المباريات المقبلة بعد انتهاء دور المجموعات من البطولة.

وتخلل تدريب المنتخب الوطني اليوم حوار ثلاثي جمع هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مع خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، وأحمد ناجي، مدرب حراس المنتخب الوطني قبل انطلاق مران المنتخب.

وقاد الثلاثي هاني رمزي مدرب، وتيتو جارسيا، وميشيل سالجادو تدريبات المنتخب على أرض ملعب الكلية الحربية.

مران المنتخب الوطني

مران المنتخب الوطني

مران المنتخب الوطني