مختار مختار: البقاء في الدوري عن طريق الزمالك سعادة لا توصف

الجمعة 31 مايو 2019 | 12:45 صباحاً
كتب : وائل منير

أعرب مختار مختار، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي عن سعادته البالغة بتعادل فريقه أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بالجولة الـ 34 من الدوري العام.

وقال "مختار" خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراتنا أمام الزمالك اليوم كانت في غاية الصعوبة والقوة، وما زاد من صعوبة تلك المواجهة هو موقف الإنتاج الحربي الصعب، لأن الفريق كان قريبًا من الهبوط لدوري القسم الثاني، فيما ينافس الزمالك على بطولة الدوري".

وتابع "الزمالك يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين القادرين على تغيير نتيجة اللقاء في أي وقت وهو الأمر الذي وضع العديد من الضغوط على عاتق لاعبي الإنتاج طيلة أوقات اللقاء".

وواصل "أكثر ما عاب الفريق هو التسرع في إنهاء الهجمة ومجاراة لاعبي الزمالك في سرعاتهم، وهو الأمر الذي ليس في صالحنا بكل تأكيد في ظل ضعف خط دفاع فريقنا بالمقارنة مع الزمالك، وامتلاك لاعبي الفريق الأبيض العديد من أخطر اللاعبين في وسط الميدان والهجوم".

وواصل "تحسن آداء لاعبي الإنتاج كثيرًا في الشوط الثاني، وكنا نطمع في تحقيق الانتصار، وأكثر ما أسعدني اليوم أننا ضمنا البقاء بالدوري عن طريق تحقيق نقطة التعادل مع أحد قطبي الكرة المصرية الزمالك".

اقرأ أيضا