الليلة.. الأهلي يواجه الإسماعيلي في مباراة "تكسير عظام" بالدوري

الاربعاء 22 مايو 2019 | 10:42 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يلتقي النادي الأهلي مع منافسه فريق الإسماعيلي، في مباراة نارية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدورى المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد فاز على إنبي بهدفين دون رد في الجولة الماضية من الدوري المصري، فيما فاز الإسماعيلي على فريق الداخلية بنفس النتيجة أيضًا.

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة للغاية، بحثا عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة، والفوز السادس على التوالي، للاقتراب أكثر نحو حصد لقب الدوري المصري للمرة الرابعة على التوالي.

وشدد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اللاعبين بضرورة الفوز والابتعاد عن التراخي، وضرورة استمرار اليقظة والروح القتالية داخل الملعب.

ويتبقى للمارد الأحمر مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك، بخلاف مواجهة الإسماعيلى اليوم، ويحتاج الأهلي من الثلاث مباريات 7 نقاط فقط، لضمان لقب الدوري المصري، بصرف النظر عن منافسة التقليدي نادي الزمالك.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 73 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة فاز فى 23 مباراة وتعادل فى 4 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 51 هدف وتلقت شباكه 18 هدف.

فيما يحتل نادي الإسماعيلي المركز السابع برصيد 41 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز فى 10 مباريات وتعادل فى 11 مباراة وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 32 هدف.

وهبط فريقي النجوم والداخلية رسميًا إلى الدرجة الثانية، ولم يتحدد الفريق الثالث حتى الآن، فى ظل المنافسة الشرسة بين العديد من الأندية للإبتعاد عن منطقة الخطر.