الليلة.. طلائع الجيش يستضيف الاتحاد السكندري "الجريح" في الدوري

الثلاثاء 21 مايو 2019 | 10:24 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفا على نظيره طلائع الجيش، فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن منافسات الجولة الـ 33 لمسابقة الدورى المصري الممتاز.

وكان فريق طلائع الجيش قد فاز على بتروجت بهدف دون رد، في آخر ظهور له في الدوري العام، بينما خسر الاتحاد السكندري من إنبي بهدف دون رد.

ويبحث البلجيكى لوك إيميل المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل الاطمئنان للبقاء في الدوري المصري.

على الجانب الآخر، يسعي حلمي طولان المدير الفني للاتحاد السكندري، للفوز والعودة مرة أخرى لطريق الانتصارات، وذلك للتخلص من شبح الهبوط للقسم الثاني.

ويحتل الطلائع المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعدما لعب 32 مباراة فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 10 مبارايت وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 36 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثانى عشر برصيد 36 نقطة بعدما لعب 32 مباراة فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 12 مباراة وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 38 هدف وتلقت شباكه 51 هدفًا.

ويذكر أن فريقي النجوم والداخلية، هبطوا رسميًا إلى الدرجة الثانية، ويتبقي فريق ثالث لم يتحدد حتى الآن، فيما انحصرت المنافسة على لقب الدورى بين قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك.