جروس يحمل آمال الزملكاوية بالعودة لمنصات التتويج الإفريقية

الاحد 19 مايو 2019 | 12:38 مساءً
كتب : سعيد خالد

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا على نهضة بركان المغربي، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، اليوم الأحد ، والثانية عشر صباح الاثنين بتوقيت القاهرة، في إطار ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويدخل الزمالك، اللقاء تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأبيض، والذي يسعى لتحقيق مسيرة قوية مع الأبيض طامعًا في التتويج بالبطولة الأفريقية على حساب الفريق المغربي.

وتمكن فريق القلعة البيضاء تحت قيادة الساحر جروس كما مُلقب من الجماهير من إقصاء فريق حسنية أغادير المغربي في ربع نهائي البطولة ليلتقي بالنجم الساحلي في نصف النهائي.

وتخطى الزمالك، عقبة الفريق التونسي بنجاح بعد الفوز بهدف نظيف ذهابًا والتعادل سلبيًا ايابًا، ليصعد لنهائي البطولة ومواجهة نهضة بركان والذي أقصى الصفاقسي التونسي من قبل النهائي.

ويأتي نهائي الكونفدرالية ليكون الأول لمدرب الزمالك في تاريخه حيث لم يتولى مهمة أي فريق أفريقي قبل ذلك، حيث يأمل في تحقيق البطولة الأولى له مع الفريق.

ويعقد جماهير وعشاق قلعة ميت عقبة أحلامهم بالعودة للمنصات الأفريقية بعد غياب دام أكثر من 16 عامًا بعد الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي 2003.

ويسعى مجلس إدارة النادي لتجديد عقد السويسري الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري بعد قيادته للزمالك لنهائي البطولة والمنافسة على الدوري حتى الآن.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب في نهائي الكونفدرالية الأحد المقبل في تمام العاشرة مساءً.

اقرأ أيضا