إنتاجية أكبر راحة أكثر.. شعار "هواوى" فى التعامل مع موظفيها

الجمعة 17 مايو 2019 | 12:09 صباحاً
كتب : إسلام السايس

الكثير من الشركات تسعى إلى توفير كل سُبل الراحة الممكنة لموظفيها، وذلك من أجل الوصول إلى أنتاج ذات جودة عاليه، مأخراً سمعنا عن قيام أحدى شركات شبكات الهواتف فى مصر عن توفير أرجوحة لموظفيه، لكسر حالة الملل لموظفيها أثناء فترات العمل، لكن الامر يختلف أذا كان الموظفين لا يخجون من مكان عملهم، وهذا ما يوجد فى شركة "هواوى" المتخصصة فى تصنيع الهواتف المحمولة، إليكم سبل الترفيه التى توفرها الشركة لموظفيها.

تختلف حياة الموظفين فى "هواوى" عن باقى الشركات، حيث يستمرون فى العمل ليلا ونهارا دون توقف، ويركزون على إنهاء أعمالهم على مدار اليوم بما يدفع بعضهم إلى عدم الذهاب إلى منزله مقابل الحصول على قسط من الراحة على أسرّة صغيرة أسفل مكاتبهم حتى يتمكن من مواصلة العمل من جديد.

وعملت الشركة على توفير العديد من وسائل الترفيه بالشركة للموظفين نتيجة عدم انقطاع العمل، والتي يأتي من بينها توفير طاولات بلياردو وتنس طاولة وكرة السلة، للتخفيف من توتر العمل لدى الموظفين.

يأتي ذلك في إطار رؤية مؤسس "هواوي" الملياردير رين تشينجفي بتوفير مناطق خدمية وترفيهية للموظفين في المصنع البالغ عددهم 30 ألفا، في منافسة منه لشركتي "آبل" و"جوجل".

اقرأ أيضا