بث مباشر.. مباراة الإسماعيلي أمام الإتحاد السكندري بكأس مصر

الاحد 05 مايو 2019 | 12:34 مساءً
كتب : أحمد عصام

يلتقي نادي الإسماعيلى مع منافسة فريق الاتحاد السكندري، في مباراة قوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب الجيش بالسويس، وذلك في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وكان الإسماعيلي قد تأهل إلى دور الثمانية، بعدما تخطى عقبة ناصر الفكرية في المنيا، فى دور الـ32 بالفوز برباعية نظيفة، والفوز على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد فى دور الـ 16.

كما بدأ الاتحاد السكندرى مشواره فى بطولة كأس مصر من الدور الـ32، حيث تخطى عقبة بورتو السويس بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الفوز على سموحة بركلات الترجيح 4/ 2 بعد انتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل السلبى فى دور الـ 16.

ويسعي محمود جابر، القائم بأعمال المدير الفنى لنادي الإسماعيلي، لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد تراجع النتائج في مسابقة الدوري المصري، عن طريق المنافسة على لقب كأس مصر، خاصة بعد توديع بطولتي كأس زايد للأندية، ودوري ابطال افريقيا، بجانب احتلال المركز السابع في الدوري المصري.

ويستعيد الدراويش في مباراة اليوم، جهود محمود متولى مدافع الفريق بعد انتهاء عقوبة ايقافه بعد حصوله على ثلاثة انذارات، بينما سيفتقد الفريق لجهود مدافعة محمد مجدى بعد حصوله على الانذار الثالث فى مباراة حرس الحدود بالدورى.

على الجانب الأخر يأمل حلمى طولان، المدير الفنى لنادي الإتحاد السكندري، بالفوز والإطاحة بالدراويش خارج كأس مصر، وإعادة لقب الكأس الغائب عن خزائن النادي السكندري منذ 42 عامًا.

اقرأ أيضا