بعد خلعها للحجاب.. القصة الكاملة لطلاق حلا شيحة من زوجها الكندى

الاربعاء 01 مايو 2019 | 07:05 مساءً
كتب : إيناس رأفت

قالت الفنانة حلا شيحة، إنها انفصلت عن والد أبنائها وزوجها السابق الكندي يوسف هاريسون، قبل أن تعود لمصر، وتعلن خلع الحجاب والعودة للتمثيل، مؤكدة شيحة أن زوجها طلقها شفهيا أثناء تواجدهما في كندا، وحاليًا تنتظر انتهاء الإجراءات ووصول الأوراق المطلوب توقيعها ليقع الطلاق بشكل رسمي.

وحرصت حلا شيحة منذ يوليو الماضي، على إخفاء طلاقها، حرصًا على استمرار علاقة الود التي تجمعها بزوجها السابق، ولكن بالتوازي مع إعلانها العودة للتمثيل طلب "هاريسون" إعلان خبر الطلاق، حتى يكون واضحًا للجميع أنها ليست على ذمته بعد عودتها للتمثيل رسميًا بمشاركتها في مسلسل "زلزال" الذي ينافس في رمضان المقبل.

يذكر أن حلا شيحة أنجبت من زوجها السابق 4 أطفال، ثلاثة بنات هن خديجة وهنا وعائشة، وولد وحيد اسمه أحمد، واتفقت حلا مع زوجها السابق أن يحتفظ كل طرف بطفلين، فبقى مع الأب كلا من "خديجة وهنا" لأنهما الأكبر سنًا، وعادت حلا إلى القاهرة ومعها من أبنائها الأربعة "عائشة وأحمد".

وتحرص حلا على زيارة أطفالها في كندا حتى يتواصل الأشقاء الأربعة مع بعضهما، كما طلبت من زوجها السابق أن يأتيا للعيش معها في الإجازات الرسمية، في فترات توقف الدراسة.

وكانت آخر صورة نشرتها حلا شيحة لزوجها السابق ووالد أبنائها يوسف هاريسون بتاريخ 20 سبتمبر 2018، وكان يوسف برفقة أبنائهما الأربعة في نزهة بكندا، البلد التي كانت حلا تعيش فيها برفقة أسرتها، وكتبت تعقيبا عليها: "عائلتي الجميلة التي أحبها واحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هي نعمة من الله".

وحاليًا تقدم الفنانة، عمل درامي من المنتظر ان تخوض به مارثون رمضان المقبل، وكانت شيحة كشفت عن تفاصيل دورها فى مسلسل "زلزال" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.

وأعلنت حلا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، اليوم، عن تفاصيل الشخصية قائلة :"أقدم شخصية صافية" وهى فتاة شعبية بائعة شاى فى أحد المناطق الشعبية وتقع فى حب محمد رمضان والذى يتعرض لعديد من الأزمات فى حياته.

يذكر أن الفنانة حلا شيحا أعلنت يوليو الماضي خلع النقاب، والعودة للتمثيل، بعد 13 سنة من الاعتزال، حيث كان "كامل الأوصاف" آخر أعمالها الفنية عام 2006.