المقاصة "الجريح" يصطدم بأحلام بتروجيت في الدوري المصري

الاثنين 15 ابريل 2019 | 09:59 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف فريق مصر المقاصة نظيره بتروجت، فى تمام الساعة الخامسة والنصف عصر اليوم الإثنين، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.

وكان مصر المقاصة قد تعرض للخسارة من الأهلي بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور لهم في الدوري المصري، بينما نجح بتروجيت من الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف.

طالب طلعت يوسف المدير الفنى لمصر المقاصة من لاعبيه ضرورة الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل العودة للانتصارات مرة أخري، وضمان التواجد بالمربع الذهبي للدوري المصري، في ظل الصراع الشرس بين الأندية المتواجدة.

على الجانب الآخر، يتمسك محمد عودة المدير الفنى لبتروجت، بتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاثة، من أجل انتشال الفريق البترولي من شبح الهبوط، سعيا في مواصلة إنتفاضة الفريق.

ويحتل مصر المقاصة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 28 مباراة، استطاع الفوز فى 11 مباراة وتعادل فى 7 مباريات وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 29 هدف.

ويحتل بتروجت المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة بعدما لعب 28 مباراة، نجح من الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 10 مباريات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 36 هدف .

اقرأ أيضا