الموسيقين: محمد رمضان حصل رسميًا علي تصريح لحفلته

الخميس 07 مارس 2019 | 10:39 صباحاً
كتب : ايمان عبد النور

علي خلفية الضجة الكبيرة التي حدثت عقب إعلان النجم محمد رمضان تقديم أولي حفلاته الغنائية، للجمهور وبناء علي عمل استفتاء قام به علي صفحته الشخصية يستطع آراء جمهوره متابعيه والتي جاءت كلها في صالح إقامة هذه الحفلة، ليتبقِ عنصراً مهماً ورئيسياً وهو قانونية الحفلة بالرجوع لنقابة المهن الموسيقية.

كشف أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، أن النقابة أعطت تصريح رسمي لمحمد رمضان، لإقامة حفلته الغنائية التي سبق وأعلن عنها علي صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع أحمد رمضان حديثه، بدون هذا التصريح لن يستطيع محمد رمضان أو أي شخص آخر أن يقيم حفلته الغنائية إلا بإذن وتصريح مكتوب من النقابة، لضمان قانونية الحدث الذي سيقوم به، وإلا تعتبر حفلته لاغيه لأنه لم يستند لسند قانوني.

وأضاف أحمد رمضان:" لا يمكننا أن نقوم أن محمد رمضان دخيل علي المهنة لأنه ينتمي لنقابة التمثيلين وهذا كفيل له أن يأخذ تصريح رسمي من النقابة بالغناء مثلما كان يحدث قديماً بغناء السندريلا وأحمد زكي وغيرهم من النجوم في أعمالهم الفنية، رغم أنهم لم ينتموا إلي نقابة الموسيقين، وهذا بنص وموجب القانون يتقضي كل من ينتمي لاحدي النقابات الفنية الثلاثة يمكنه أخذ تصريح لممارسة عملًا يختص بنقابة آخري بخلاف التي ينتمي إليها".