بعد تسريب رسالة بخط يدها.. أنغام تعلق: "شكرًا للحرامي"

الثلاثاء 26 فبراير 2019 | 11:49 صباحاً
كتب : هايدى عبد الرافع

وجهت الفنانة أنغام، رسالة لمن سرب رسالتها التي كتبتها بخط يدها لزوجها الموزع أحمد إبراهيم، تعبر فيها عن حبها الكبير له وتهنئه بعيد ميلاده، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على "انستجرام".

حيث كتبت بخط يدها في الرسالة: "كل سنة وأنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد، وكل سنة وأنت سندي، أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله، بحبك أنغام"، وعلقت عليها على "انستجرام":"أول مرة أكون سعيده إن في حد سمح لنفسه يسرق شئ خاص بيا وبحياتي الخاصة ويسربه".

متابعة، "لأنه أعطاني الفرصة إني أعبر مرة تانية عن حبي واحترامي لجوزي وعلنًا وبالمرة أكتب الكلام مرة تانيه بخط حلو عشان أنا خطي وحش أوي، واليوم ده كان من أحلي أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد ٢/٩ وفي نفس اليوم استلمنا ماستر ألبومي الجديد حالة خاصة جدًا".

واختتمت "أنغام" رسالتها: "كل سنة وانت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنه وأنت سندي أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله "بحبك أنغام" وشكرًا مرة تانية للحرامي".

الجدير بالذكر أن خبر زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، قد انتشر يوم الإثنين 18 فبراير الماضي، وعقبت "أنغام" للمرة الأولى على أخبار زواجها خلال لقاء مع برنامج mbc trending، إذ وجه المذيع سؤالاً لها عن زواجها لتجيب عليه بحملة "الله يبارك فيك"، وتنهي اللقاء معه بعدها مباشرة.انغام