”صلاح” يقول ليفربول في مباراة نارية أمام ”السيتي”

الخميس 03 يناير 2019 | 10:48 صباحاً
كتب : احمد عصام

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق مانشستر سيتي، في مباراة قوية على صدارة الدوري الانجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساءا اليوم الخميس، على ملعب "الاتحاد"، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين للدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

يسعى فريق ليفربول إلى تحقيق الانتصار وخطف النقاط الثلاثة، ومواصلة الانطلاقة الرائعة منذ بداية الدوري الإنجليزي، حيث نجح الفريق في تحقيق الانتصار في 17 مباراة والتعادل في 3 مواجهات ولم يتعرض للهزيمة حتى الآن.

 

ويدخل الريدز مباراة اليوم بمعنويات أكثر من رائعة بعدما اكتسح الفريق نظيره أرسنال بخماسية في اللقاء الذي جمعهما في الجولة العشرين من عمر المسابقة.

 

ويسعي النجم المصري محمد صلاح لاستمرار التألق وقيادة فريقه للفوز والابتعاد بالصدارة المسابقة في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي وتوتنهام على حصد لقب البطولة.

 

وعلى الجانب الأخر يأمل فريق مانشستر سيتي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم وحصد الثلاثة نقاط، لتجديد آماله مرة آخرى في التتويج بالمسابقة.

 

ولن تكون مباراة اليوم سهلة على الأطلاق بالنسبة للفريقين، لاسيما وأن مانشستر سيتي أكثر الأندية حصداً للنقاط على ملعب "الاتحاد" بمسابقة الدورى الإنجليزي فى العام الماضي.

 

ويحتل ليفربول المركز الأول برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، و6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني.