تعرف على تفاصيل حفل ”Golden globe” قبل ساعات من انطلاقه

الاحد 06 يناير 2019 | 01:36 مساءً
كتب : مروة مصلح

تبدأ فعاليات حفل توزيع جوائز رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود "جولدن جلوب" في دورته الـ 76 مساء اليوم الأحد، الذي يُعد بوابة مهمة للعبور منها إلى موسم الجوائز الكبرى وخاصة جوائز الأوسكار، وتشهد دورة العام منافسة شرسة في عدد من فئات الجوائز الكبرى.

 

يقدم الحفل كل من الممثل الأمريكي أندي سامبيرج، والممثلة الكندية ساندرا أوه،خلفًا للإعلامي الساخر سيث مايرز، يقلم الحفل بفندق بيفرلي هيلتون الواقع بمدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية.  

 

ويقوم بتقديم جوائز الحفل نخبة من الأسماء اللامعة أبرزهم: هاريسون فورد، هالي بيري، إيملي بلانت، أليسون جاني، بن ستيلر، كاترين زيتا جونز، تشادويك بوسمان، داناي جوريرا، جاري أولدمان، إدريس إلبا، جيمي لي كورتيس، جيسيكا تشاستين.

 

جدير بالذكر أن رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، ستمنح الممثل الأمريكي القدير جيف بريدجز، جائزة "سيسيل ديميل" الشرفية، تقديرًا لجهوده وإسهاماته في مجال السينما.

 

الحفل يُذاع علي شبكة "NBC" الأمريكية 7/1 في تمام 7 بالتوقيت الشرقي الأمريكي، أما في الوطن العربي فيمكنك مشاهدة الحفل كاملًا على قناة "Dubai One" على النايل سات 8/1 في تمام 1 صباحًا بتوقيت القاهرة.