الإسماعيلي يواجه مازيمبي الكونغولي بـ ”ذكريات الماضي”

السبت 12 يناير 2019 | 10:12 صباحاً
كتب : احمد عصام

يحل نادي الإسماعيلي ضيفًا ثقيلاً على فريق مازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، في افتتاح مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

 

ويسعي الإسماعيلي لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في التأهل ضمن المجموعة الصعبة في دور المجموعات، خاصة وأن المباراة خارج الديار.

 

ويحاول سيدومير يا نيفسكي المدير الفني للدراويش، من الخروج بنتيجة إيجابية، ترضي طموحات جماهير الاسماعيلي، بعد سوء النتائج التي يتعرض لها الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

 

وحذر المدير الفني للإسماعيلي، اللاعبين من خطورة لاعبي الفريق الكونغولي، خاصة أنه يضم عدد كبير من اللاعبين ذوي الخبرات الأفريقية، وتأهل الدراويش إلى دور المجموعات على حساب فريق القطن الكاميروني.

 

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق مازيمبي الكونغولي لاستغلال عاملي الأرض والجماهير لتحقيق الفوز، خاصة أن هذا الفريق لم يخسر على ملعبه منذ عام 2009.

 

وكانت آخر هزيمة تعرض لها الفريق الكونغولي، في بطولات إفريقيا على يد فريق الهلال السوداني في بطولة دورى أبطال أفريقيا نسخة 2009 بثنائية نظيفة.

 

ويرغب أصحاب الأرض في استغلال عامل الخبرات الإفريقية التي يتمتع بها عدد من اللاعبين لحسم المباراة، وحصد النقاط، واعتلاء قمة المجموعة مبكرًا.

اقرأ أيضا