بث مباشر.. مباراة الزمالك واتحاد طنجة بالكونفدرالية

الاحد 13 يناير 2019 | 03:06 مساءً
كتب : احمد عصام

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلا على نظيره فريق اتحاد طنجة المغربى، وذلك في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "ابن بطوطة"، فى ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويسعى نادي الزمالك للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، تساعده في مباراة العودة والتأهل لدور المجموعات، للعودة إلى المنافسة على لقب "الكونفدرالية"، التي لم يسبق وأن فاز به نادي الزمالك من قبل.

 

ويحاول نادي الزمالك استغلال الروح المعنوبة المرتفعة للاعبين، بعدما تصدر الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، وتحقيق 9 انتصارات متتالية.

 

وحرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على تحفيز لاعبيه من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، وتحذيرهم من الاستهانة بفريق اتحاد طنجة المغربى.

 

ويخوض المدير الفني السويسري، هذه المباراة بنفس التشكيل الذى خاض به مباراته الأخيرة أمام فريق الاتحاد السكندرى، والتى أقيمت فى الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بالتشكيل الاتي:"محمود جنش فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهم يوسف أوباما ومصطفى فتحى ومحمود كهربا فى خط الوسط، عمر السعيد فى خط الهجوم".

 

على الجانب الآخر، يسعى فريق اتحاد طنجة استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، وتسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة، والتى ستقام على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، والمقرر لها يوم 19 من شهر يناير الجارى