بالصور.. إصابات الأهلي تدخل ضمن ”تحدي الـ 10 سنوات”

السبت 19 يناير 2019 | 02:40 مساءً
كتب : احمد عصام

واصلت مستشفى النادى الأهلى، في استقبال لاعبي الفريق "الواحد تلو الآخر"، حيث انضم وليد سليمان مساء أمس الجمعة لقائمة المصابين.

 

ويعاني الأهلي خلال هذه الفترة من "لعنة الإصابات"، جعل الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي، في أزمة واضحة منذ توليه المسؤلية.

رصدت «بلدنا اليوم»، تناول "لعنة الإصابات" بشكل آخر.

 

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تحدي الـ 10 سنوات، بنشر صورة للفريق منذ عشر سنوات وتحديدًا عام 2009، وصورة للفريق في الوضع الحالي.

وكثرة الإصابات أدت إلى خسارة الفريق في آخر مباراة لهما في بطولة الدوري المصري أمام فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في أول مباراة للمدير الفني الجديد في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعادل الأهلي مساء أمس الجمعة مع فريق شبيبة الساوره الجزائري بهدف لكلا منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب "20 أغسطس" في مدينة بشار، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الربعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويفقد الأهلى حالياً الكثير من اللاعبين بسبب الإصابة، وهناك إصابات لدي اللاعبين منذ فترات طويلة.

 

وغادر وليد سليمان مباراة الأمس أمام شبيبة الساوره، متأثرًا بإصابته، بجزع في الرباط الداخلي للركبة، والتي أصيب بها بسبب أرضية ملعب الفريق الجزائري، بسبب أرضية الملعب "نجيل صناعي".

ويعاني الأهلي من إصابة عدد كبير من اللاعبين وهم: وليد أزارو_أكرم توفيق_أحمد فتحي_سعد سمير_محمد نجيب_ صلاح محسن_مروان محسن.

 

 

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مصر المقاصة في المباراة المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.