الإمارات تبدأ حلم اللقب الآسيوي عبر بوابة ”قيرغيزستان”

الاثنين 21 يناير 2019 | 10:56 صباحاً
كتب : أحمد عمر

يلتقي منتخب الإمارات لكرة القدم منتخب قيرغيزستان عند السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة , وتقام على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة حاليا بالأمارات.

 

ويبحث منتخب قيرغيزستان في كتابة التاريخ بعد بلوغه كأس أسيا للمرة الأولي في تاريخه  علي حساب الأبيض الإماراتي صاحب الأرض والجمهور وصاحب التاريخ الجيد في البطولة الأسيوية.

 

وتصدر منتخب الأبيض الإماراتي الأولي برصيد 5 نقاط حصدها من تعادلين مع البحرين وتايلاند وفوز علي حساب الهند , بينما حل منتخب قيرغيزستان في المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بالفوز علي الفلبين والخسارة من كوريا الجنوبية والصين .

 

ويسعى منتخب الأمارات لمواصلة مشواره في البطولة، خاصة بعد نجاحه في بلوغ نصف النهائي خلال النسخة الماضية، خاصة أن هذه البطولة مقامة علي أرضه وبين جماهيره, واستعد «الأبيض» للقاء اليوم بتدريبات عمل خلالها الجهاز الفني على تهيئة اللاعبين، ووضع خطة الفوز,

 

وعلى الجانب الآخر يقف منتخب قيرغيزستان متأهباً للقاء بروح معنوية عالية، ليدخل لقاء اليوم بطموح الفوز ومواصلة الإنجازات بمجموعة من اللاعبين الذين قدموا مستويات جيدة في البطولة