"المصريين الأحرار" ناعيًا شهداء سيناء: دماؤكم حافزًا للثأر من الإرهاب

الاحد 17 فبراير 2019 | 01:11 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

أدان حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، حادث الهجوم الإرهابى الأثيم الذى استهدف أحد نقاط التأمين والتمركز بـ "جودة-٣"، وتصدى لهما ببسالة وعّزم أبطالنا من القوات المسلحة الذين أردوا 7 من الإرهابيين قتلى؛ فيما نال خلال المواجهة الشهادة عددا من أبناء مدرسة الوطنية أصحاب العزم والعقيدة النصر أو الشهادة.

ووجه الدكتور عصام خليل، التعازى للرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، فى استشهاد أبطالنا من رجال صدقوا ما عهدوا الله على النصر او الشهادة.

وقال رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحادث الخسيس بعد سويعات من محاولة استهداف رجال الشرطة أمام مسجد الاستقامة فى الجيزة لن تكون أعمال الشر الغادرة سوى حافزًا لأبناء مصر ودافعًا قويًا للمواطنين فى مساندة مؤسسات الدولة الوطنية والمضّي قدمًا مع القيادة السياسية لاجتزاز الإرهاب من الجذور بل التمدد فى دحّر كل قوى الشر وملاحقه أذنابهم المأجورين.

وأضاف «خليل» أن قوى الشر والممولين والمُحركين للإرهاب لم تستطع عيونهم رؤية مصر درة التّاج وقائدة لقاطرة التنمية والرخاء فى القارة السمراء، وعلى رأس الاتحاد الأفريقى فضلًا عن سلسلة الإنجازات والمشروعات القومية وعودة قوية لـ "أم الدنيـا" إلى مقدمة صفوف الدول والبلدان العالمية.

وشّدد أن جموع المصريين صخرة صلدة طالما تبدد تحت أقدامهم الأعداء ودماء أبناؤنا الذكية حافزًا ودافع قويًا للثأر والانتقام من كل يّد خسيس ورأس خبيث وقوى صاغره خططت للنيل من استقرار بلادنا الصامد والقوى لن يهتز.

واختتم قائلاً: "التعازى لاسر شهداء الوطن كافة وجنودنا سبائك الذهب الخالصة درع الوطن وسيفه ستلقن الأعداء درسَا يظل محفورًا فى ذاكرة التاريخ".

اقرأ أيضا