استقالة 3 من مجلس الإسماعيلي بعد مباراة الأفريقي

السبت 19 يناير 2019 | 01:35 مساءً
كتب : احمد عصام

استقال الثلاثي خالد فرو نائب رئيس نادي الإسماعيلي وعطيطو أبوعراقي ومصطفى أميرو عضو مجلس الإدارة من مناصبهم، بعد الأحداث التي شهدها استاد "الإسماعيلية" أمس، خلال مباراة الإسماعيلي مع الإفريقي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ورفض إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي فكرة الرحيل وتقديم استقالة جماعية بعد اعتذار فرو وأبوعراقي وأميرو عن عدم الاستمرار.

 

وتسببت أحداث الشغب الجماهير التي جرت أمس في إلغاء المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

واشتعلت المباراة بعد احتساب الحكم ضربة الجزاء الثانية للخصم شكك في صحتها الجمهور كما تغاضى الحكم عن احتساب ضربة جزاء للدراويش، بعد لمسة يد من أحد لاعبي الإفريقي.

 

وشهدت المباراة أحداث مؤسفة من شغب للجماهير، تسبب في اتخاذ قرار من قبل الحكم بإيقاف المباراة في الدقيقة 83، استمر التوقف لمدة 20 دقيقة، ومن ثم قرر انهائه، بسبب إلقاء الزجاجات الفارغة والحجارة في أرضية الملعب، اعتراضا على القرارات التحكيمية.

 

ويقع نادي الإسماعيلي في المجموعة الثالثة من دور المجموعات بجانب الإفريقي التونسي ومازيمبي الكونغولي وشباب قسنطينة الجزائري.

 

وخسر الدراويش من مازيمبي الكونغولي بهدفين دون مقابل في الجولة الأولى من دور المجموعات ليفقد أول ثلاث نقاط.