شاهد.. ”ديلي ميل” ينشر أول صور بهاتف iPhone XS الجديد

الاربعاء 19 سبتمبر 2018 | 01:57 صباحاً
كتب : آية محمد

انفرد موقع Dailymail.com بنشر الصور الأولى التي تم التقاطها بالهاتف الجديد (iPhone XS)، حيث كانت هذه اللقطات حول واشنطن العاصمة، وكانت حصريًا للموقع، إلا أنه تم إجراء تعديلات بسيطة على الصور باستخدام أدوات "أبل" الجديدة. 

 

وقال الموقع: "لقد حولت الهواتف الذكية الجميع إلى مصور فوتوغرافى ولكنها لم تحول الجميع بالضرورة إلى مصور جيد"، حيث أظهرت اللقطات التى تم اتخاذها لعدة أماكن بواشنطن وبعض الصور للبيت الأبيض أيضًا، إمكانيات الهاتف الجديد واختلافه في التقنية العالية المتطورة التى يتميز بها.

وقد قام بالتقاط صور البيت الأبيض بالهاتف الجديد (بيت سوزا) المدير السابق لمكتب التصوير فى البيت الأبيض، الذي يعد من أهم مصوري الرؤساء الأمريكيين والبيت الأبيض واجتماعات القمة التى يجريها الكونجرس، بالإضافة إلى أنه قام بالتقاط نحو مليوني صورة للرئيس الأمريكي السابق "باراك أوباما".

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم طرح أجهزة أبل Xs الجديدة للبيع فى الأسواق يوم الجمعة المقبل، حيث تضم نسخة مع شاشة كبيرة جديدة تسمى XS Max، ونظام كاميرا محسن كثيرًا، وحديثًا نشر مصور البيت الأبيض السابق "بيت سوزا" الصور الأولى التى تم التقاطها باستخدام الهاتف الجديد، مبينًا قدرات الكاميرا الجديدة.