«رفضت زواجه فقتلها».. قصة شاب أنهى حياة خطيبته وابنة شقيقها بسبب الغيرة

الجمعة 23 نوفمبر 2018 | 09:46 مساءً
كتب : محمود صلاح

الغيرة، هذه الكلمة الصغيرة كانت سببًا في انهاء حياة فتاة وطفلة على يد خطيبها،حيث إقدام فران  على قتل خطيبته بعد أن فسخت خطبتهما للارتباط بعريس آخر مما أثار حفيظته واشتعلت نار الغيرة وغريزة الانتقام فى قلبه بسبب رفضها الاستمرار في الرجوع إليه.

 

عزم"محمد م" بعد فسخ الخطبه على تسلل ليلًا لمنزل أسرتها الكائن بحى أبو الريش بمدينة دمنهور واستغل فرصة تواجدها بمفردها وطلب منها العودة إليه لإتمام زواجهما فرفضت ونهرته وتطور النقاش بينهما فأخرج سلاح أبيض من جيبه "خنجر" وقام بذبحها بعد أن طعنها عدة طعنات متفرقة بالجسم وتوفيت متأثرة بجراحها.

 

وفوجئ الفران القاتل بعد ارتكاب جريمته بابنة شقيقة القتيلة، وهي طفلة تبلغ من العمر 8 أعوام، تخرج من حجرة أخرى وهى تبكى، ليتجرد من كل المشاعر الانسانية وقام بطعن الطفلة بعدة طعنات وذبحها، كما ذبح خالتها فسقطت جثة هامدة وفر هاربا إلى أن تم اكتشاف الجريمة وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى دمنهور العام تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

وفي مساء اليوم الجمعة، شهد مسجد التوبة في مدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، تشيع جثمان الفتاة والطفلة، إلى مقابر منطقة القلة.

 

البداية كانت حينما تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة بلاغا من قسم شرطة دمنهور من المستشفى العام بوصول كل من "ساميه س " صاحبة 18 سنة ربة منزل، و"جنا ص" 8 سنة ( نجلة شقيقة الأولى )، ومقيمتان في أبوالريش بدائرة القسم "جثتان هامدمتان "إثر إصابتهما بجروح ذبحية بالرقبة وأخرى طعنية متفرقة بالجسم".

 

وبسؤال شقيق الأولى، والبالغ من العمر 25 عامًأ ويعمل حداد ومقيم بذات الناحية، اتهم المدعو محمد م ا22 سنة فران ومقيم بذات الناحية، بالتعدي على المجني عليهما بسلاح أبيض وإحداث إصابتهما التي أودت بحياتهما بسبب قيام الأولى بفسخ خطبتها منه ورفضه ذلك حال تواجده بمنزل المجني عليها الأولى.

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم المذكور والسلاح المستخدم فى الواقعه والذي كان به آثار دماء، وبمواجهة المتهم اعترف بإرتكابه الواقعة بدافع الانتقام من المجني عليها الأولى لقيامها بفسخ خطبتها منه ورغبتها فى الزواج من آخر، وقيامه بقتل المجني عليها الثانية والتي تصادف تواجدها بمكان الواقعة خشية افتضاح أمره.

 

وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى العام وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتطوير مناقشة المتهم.

اقرأ أيضا